المنوعات

فيديو حريق هائل في بني سويف اليوم

فيديو حريق هائل في بني سويف اليوم: اندلع اليوم حريق هائل في محافظة بني سويف جنوب مصر، حيث اندلع الحريق في معرض شباب مصر وأدى إلى إتلاف العديد من المحتويات المعروضة فيه. وتمكن فريق الحماية المدنية من السيطرة على الحريق باستخدام 4 سيارات إطفاء، وفريق الإسعاف كان موجوداً في مكان الحادث للتعامل مع أي حالة طارئة. وتم تفعيل خطة الطوارئ في جامعة بني سويف، وتم ترقية مستوى الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال أي حالات مصابة. ومن الجدير بالذكر أن الحريق لم يؤدي إلى خسائر في الأرواح ولم يصاب أحد بجروح بل تم تسجيل بعض الاختناقات بسبب الدخان. نسأل الله السلامة والأمان للجميع.

فيديو يوثق حريق هائل في بني سويف

اندلع حريق هائل في معرض شباب مصر في محافظة بني سويف، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر لحظة اندلاع الحريق وألسنة اللهب الضخمة التي ظهرت فيها. وكان الحريق قويًا وكاد أن يؤدي إلى كارثة، وذلك بحسب وصف العديد من الشهود. تم تفريغ المعرض أيضًا، ولم يتواجد الجمهور في المكان في وقت اندلاع الحريق، لذلك لم يسفر الحادث عن أية خسائر في الأرواح. قامت القوات الأمنية ورجال الإطفاء بالتعامل الفوري مع الحريق وإخماده، كما حضرت سيارات الإسعاف إلى المكان لمعالجة الحالات المصابة. يقع المعرض في شارع بور سعيد ويتخصص في بيع الملابس والأدوات المنزلية ولقد تعرض لأضرار بالغة بسبب الحريق الذي اندلع فيه.

معرض “شباب مصر” يلتهمه الحريق في بني سويف

شهد معرض شباب مصر بمحافظة بني سويف حريقًا هائلًا، حيث امتدت الأدخنة إلى السماء وأصيب خمسة أشخاص بحالات اختناق. وباشرت النيابة العامة فورًا تحقيقاتها، حيث انتدبت المعمل الكيميائي لمعاينة الموقع وكشف سبب الحريق، وطلبت الاستعلام عن حالة الصحة للمصابين. ورجحت التحريات الأولية أن سبب الحريق هو ماسًا كهربائيًا. يذكر أن المعرض مكون من العشرات من محلات الأقمشة والتجارية المختلفة، ولم تُعرف حتى الآن قيمة الخسائر المادية الناتجة عن الحريق. وعلى إثر هذا الحريق، فتحت النيابة التحقيق في ملابساته، وقام المحافظ بزيارة موقع الحادث وتفقد أعمال السيطرة على النيران وأعمال التبريد، تمهيدًا لتمشيط الموقع. وجهود قوات الحماية المدنية نجحت في السيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى المباني المجاورة.

بعد حريق “شباب مصر” .. الدرجة القصوى من التأهب بمستشفيات الجامعة

بعد حريق معرض “شباب مصر” الذي وقع في مدينة بني سويف، قامت جامعة بني سويف برفع حالة الطوارئ والتأهب القصوى بمستشفياتها الجامعية. وقد أعلن الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة عن خطة الطوارئ التي تشمل رفع درجة الاستعداد بقسم الطوارئ والحروق والرعاية المركزة وغرف العمليات وتدعيم المستشفيات بالأدوية والمستلزمات والتجهيزات اللازمة وتواجد كافة التخصصات الطبية وفريق التمريض للتعامل مع أي حالة مصابة. وجاء هذا القرار تحسباً لأي مصابين في الحريق، الذي تسبب في تحويلة المعرض بالكامل إلى رماد. وقد حرصت كافة القيادات الأمنية والتنفيذية في المحافظة على الوصول إلى موقع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة. لذلك ننصح بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية في المعارض والأماكن العامة للحفاظ على سلامة الجميع.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى