الرياضة

إصابات بعد فوز اليمن على السعودية والتتويج بكأس غرب آسيا

أصيب 4 يمنيين، مساء اليوم الاثنين، برصاصات مختلفة أطلقت في العاصمة المؤقتة عدن، خلال الاحتفالات الشعبية بفوز المنتخب اليمني للناشئين في بطولة غرب آسيا.

وقالت مصادر طبية في مستشفى أطباء بلا حدود في عدن، إن المستشفى استقبل مساء الاثنين 4 جرحى، بينهم 3 مدنيين يمنيين وطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، استشهدوا برصاص المحتفلين في مختلف أحياء المدينة.

وقالت المصادر إن حالة الفتاة خطيرة بعد إصابتها برصاصة في الرأس وأن المستشفى رفض استقبالها لأنه لم يستقبل أشخاص مصابين بطلقات نارية في الرأس، وطالبوا أهل الفتاة نقلها إلى مستشفى آخر بشكل عاجل.

وشهدت معظم المحافظات اليمنية ومن بينها العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، احتفالات شعبية كبيرة، حيث فاز المنتخب اليمني بالبطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه. إيجابي بهدف واحد لكل فريق، بعد فوزه على نظيره السعودي 4-3 بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين بشكل إيجابي بهدف واحد لكل فريق، في نهاية الوقت الأولي والوقت الإضافي.

أطلق المحتفلون أسلحتهم الآلية في السماء، إلى جانب الألعاب النارية التي استمرت لساعات، فرحين بفوز بلادهم بأول بطولة قارية.

استضافت السعودية النسخة الثامنة من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للناشئين في الفترة من 5 إلى 13 ديسمبر، بمشاركة 9 منتخبات.

المصدر: “إرم نيوز”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى