فوز الشطي طاحوا من عيني والدها هو سبب انسحابها من الستار الاكاديمي

جاءت الفنانة والفاشنيستا الكويتية فوز الشطي ضيفة في برنامج سراي، وخلال حلقة البرنامج طرحت عددًا من القضايا بما في ذلك قضية غسيل الأموال التي كانت من المتهمين الرئيسيين فيها إلى جانب عدد من المشاهير.

وقالت الشطي إن هناك من تشمت بها، مؤكدة أنها تفاجأت بوجود اسمها بين المتهمين بقضية غسيل أموال، وأنها لم تكن تعلم عنها شيئا، ووجدت أشخاصًا أهانوها دون أن يفهموا ما يدور حولها.

وأضافت أن هذه القضية أوضحت لها حقيقة الأشخاص من حولها، وعلقت قائلة ” طاحوا من عيني” ، ومضت لتقول إنها حامل في شهرها السابع ومن شدة الصدمة ذهبت للاطمئنان على صحة جنينها.

وكشفت الشطي خلال الحلقة عن خوفها من الحسد كما ورد في القرآن، وعلقت “أنا أقل وحدة من بين المشاهير تصور حياتها اليومية” واستكملت الحديث ” أنا لم أصور حفل زفافي ولم أعلن عنه، إلا أن الفنانات اللواتي تواجدن هن من صورن حفل الزفاف ونشرن الفيديوهات”.

وعن مظاهر الإسراف التي تظهر للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، قالت الشطي إنه منقسمة إلى نصفين في هذا الموضوع فهناك من يقول: “أما فضل ربك فقد حدث” وبعضهم يقول فيما يرى آخرون يجب عدم التباهي بالأموال في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنين، أما عن الفنانة فوز فهي لا تحب تصوير حياتها الشخصية.

وعن حقيقة أن زوجها طلب منها مغادرة المسرح أوضحت الشطي أنها لم تكن تعرف زوجها قبل خطوبتهما ، وأضافت أن أول ما أخبرته به عن الخطوبة هو أنها “أحببت وظيفتها ولن تفعل”

وتحدثت الشطي عن قضايا المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعرضهم لقصص زواجهم و طلاقهم قائلة “مو حلو هذا الشي.. مو حلو حقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى