أهم فنادق مكة المطلة على الحرم

بمجرد وصول الحجاج والمعتمرين إلى مدينة مكة، بعد رحلة طويلة، فإن أول ما يريدون رؤيته هو الكعبة، لذا فإن الفنادق القريبة من الكعبة والمطلة مباشرة على الكعبة تعد خيارًا مثاليًا، حيث توجد مجموعة كبيرة من الفنادق الموجودة بالقرب من المسجد الحرام.

أهم فنادق مكة المطلة على الحرم:

 الأجنحة بفندق هيلتون مكة:

 الأجنحة بفندق هيلتون مكة
الأجنحة بفندق هيلتون مكة

يقع فندق هيلتون مكة للمؤتمرات في جبل عمر بالقرب من الحرم المكي، ويوفر إطلالة رائعة على المسجد الحرام في مكة المكرمة. الذي يتميز بجو روحاني للغاية، ويضم ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات الآسيوية والعربية، ويقع الفندق على مسافة قريبة من المسجد الحرام.

فندق برج ساعة مكة الملكي:

يقع على بعد 300 متر من المسجد الحرام في مكة المكرمة ويتكون من 6 أبراج مصممة بشكل فريد وأنيق أمام بوابة الملك فهد. يضم العديد من الغرف والأجنحة مع مناظر خلابة ومجموعة متنوعة من المطاعم ومركز للتسوق.

فندق برج ساعة مكة الملكي التابع لفيرمونت، أحد أطول المباني في العالم وهو جزء من مجمع أبراج البيت، إذا كنت تقيم في فندق برج ساعة مكة الملكي، أحد فنادق فيرمونت؛ ستكون في وسط مكة المكرمة، على بعد 10 دقائق بالسيارة من مسجد فقيه وأبراج البيت.

فندق أبراج الكسوة مكة:

فندق ابراج الكسوة مكة مصدر الصوره موقع الفندق الرسمي
فندق ابراج الكسوة مكة مصدر الصوره موقع الفندق الرسمي

يقع فندق أبراج الكسوة في مكة المكرمة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بوابة الملك فهد والحرم المكي، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن المسجد الحرام ويتمتع بموقع مثالي بالقرب من الكعبة المشرفة مع جميع مرافق الغرف، إجمالي العدد يبلغ حجم الغرف 5578 وهي حديثة ومريحة وأنيقة، وبعضها يطل على المسجد الحرام، ويعتبر أكبر فندق في مكة المكرمة، ويخدم مجموعات الحج والعمرة من جميع أنحاء العالم، كما توجد غرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق أبراج ميلينيوم مكة:

يقع الفندق على بعد 67 مترًا فقط من المسجد الحرام بوابة الملك عبد الله، ويعتبر هذا الفندق الفخم مثاليًا لجميع أنواع السياح، حيث يقع في شارع إبراهيم الخليل وسط مدينة مكة في شبه الجزيرة العربية يعد هذا من أفضل الفنادق المطلة على الحرم في مكة المكرمة، ويقدم الفندق لزواره ما بين غرف مطلة على المدينة وغرف مطلة على الجبل، ويقدم ناديًا وخيارات لتناول الطعام للأطفال، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال.

فندق حياة ريجنسي مكة:

فندق حياة ريجنسي مكة، أحد الفنادق القريبة من المسجد الحرام، يقع على بعد 500 متر من الكعبة، يوفر الفندق إطلالة رائعة على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام. يقع في قلب مدينة مكة المكرمة. يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام. توفر جميع الغرف المفروشات الغنية والديكور الأنيق والمفروشات الحديثة الممتازة، بالإضافة إلى أحدث الخدمات والمرافق. يوجد أيضًا جناح ملكي فاخر في الطابق الثامن عشر بإطلالة مميزة على الحرم الشريف، وقد تم تجهيز الغرف بعناية ودقة. للاستمتاع بالراحة والقدرة على أداء طقوسك الدينية قدر الإمكان.

فندق موفنبيك آند ريزدنس برج هاجر مكة:

فندق وريزيدنسز موڤنبيك برج هاجر مكة مصدر الصوره موقع الفندق الرسمي
فندق وريزيدنسز موڤنبيك برج هاجر مكة مصدر الصوره موقع الفندق الرسمي

يقع الفندق على بعد 2.6 كم من المسجد الكبير، بوابة الملك عبد الله. فندق موفنبيك “برج هاجر” هو جزء من مجمع أبراج البيت الجميل. يطل الفندق على المسجد الحرام مقابل بوابة الملك عبد العزيز. جميع الغرف في فندق موفنبيك مكة بنفس الحجم ومفروشة بأثاث خشبي حديث، كما يوفر الفندق إطلالات رائعة من جميع الغرف حيث أنه من أطول المباني في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى