فساتين مكشكشة لمظهر حيوي

ترسخت موضة الكشكشة للملابس بألوان مشرقة لمظهر نابض بالحياة، خصوصاً أن بعض الفتيات الممتلئات مهووسات بهذا الاتجاه الفضفاض، إذا كنتي من الفتيات اللواتي يفضلن الجمع بين الصيحات المختلفة مع نفس المظهر، يمكنك ارتداء فستان مكشكش، ولكن في أمسيات الصيف هناك العديد من الخيارات عندما تأتي لاختيار فستان السهرة المناسب للحفلة، ننصحك باختيار فستان أمسية طويل مكشكش.

فستان سهرة
فستان سهرة

مظهر حيوي

ظهرت موضة الملابس لموسم ربيع وصيف 2021 العديد من الفساتين ذات الكشكشة والألوان المميزة والملفتة للنظر، فهي تلائم جميع النساء الراغبات في إخفاء عيوبهم الجسدية، تميزت عروض الأزياء العالمية بفساتين ناعمة مزينة بكشكشات على الصدر والكتفين، مع تنورة على شكل حرف A ومزينة بفيونكة على الخصر، وكذلك الفساتين التي تتميز بالكشكشة والموجات في الارتفاع، لإضفاء مظهر فخم وأنيق على الفتاة، ويعزز من جمال الفساتين من خلال الأقمشة الشفافة والألوان الناعمة ذات الطبقات، والكشكشة بألوان معدنية واحزمة على الخصر،

فساتين رومانسية منتفخة كشكش بألوان ناعمة كاللون الزهري والأزرق السماوي حيث تم تزيينه بكشكشة على منطقة الصدر وتنورة مصممة من التول الفاخر، بالإضافة إلى فستان مكشكش منفوش بألوان الباستيل الناعمة مع تنورة، وفستان مكشكش أسود جريئ وحيوي، يمتاز باللون الناعم مع تنورة منتفخة مع طبقات من الكشكشة أو حتى بتصميم فاخر بكشكشة على الصدر والتنورة أو على الكتفين ليجعل الفتاة تبدو مثل الفراشة.

الجاذبية والأناقة

ترتدي العديد من السيدات فساتين مكشكشة بمظاهر متنوعة، يضفي عليها الجاذبية والأناقة، ويمكن اعتمادها في المناسبات والأوقات المختلفة، لتتعدد النماذج بين قصيرة وطويلة، واسعة وضيقة، لمظهر راقي وفاخر، يمكنك اعتماد هذا المظهر، باعتماد فستان قصير شيفون عادي مزين بكشكشة عند الصدر وأكمام طويلة وفضفاضة وبهذا المظهر، يمكن للمرأة أن تتبنى تصفيفة شعر مستقيمة على شكل كعكة، وتقسيم الشعر إلى نصفين، وارتداء أحذية ذات كعب عالي.

للحصول على مظهر أنيق، بأمكانك تبني هذا المظهر، باعتماد فستان قصير شيفون منقوط ومزين بكشكشة من الخصر حتى أطراف الفستان، بأكمام طويلة وفضفاضة، وياقة مرتفعة، يمكن للفتاة أن تتبنى تصفيفة شعر فضفاضة على جانب واحد من الوجه بهذا المظهر، وتنسيق أحذية بكعب عالي، مما يمنح مظهرك الجاذبية والأناقة.

الجاذبية والأناقة
الجاذبية والأناقة

لإلقاء نظرة نهارية عفوية، بأمكانك تبني هذا المظهر، مرتديةً فستان قصير مزين بكشكشة على الصدر وفي أطراف الفستان، بأمكانك ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي مع هذا المظهر، واعتماد تصفيفة ذيل الحصان.

إذا كانت المرأة تبحث عن مظهر جذاب ومميز يمكنها تتبنى هذا المظهر، بارتدائك لفستان مخطط طويل بلون الفستان، مزين بكشكشة من الخصر حتى أطراف الفستان، بأكمام طويلة وفضفاضة، وبهذا المظهر، يمكنها ارتداء أحذية بكعب عالي مفتوح، وتبني تصفيفة شعر ذيل حصان، وترك النصف الثاني من الشعر يتدلى للخلف.

إذا تمت دعوتك إلى حفلة أو ليلة هادئة بالخارج، فيمكنك تبني هذا المظهر، بارتدائك فستان طويل سادة بياقة مرتفعة وأكمام طويلة وكشكشة من الخصر حتى أطراف الفستان، يمكنك تبني احذية بكعب عالي وحقيبة يد صغيرة بهذا المظهر، وتبني  تصفيفة شعر متدفقة متموجة.

لإلقاء نظرة أكثر هدوءًا وبساطة، يمكنك اعتماد هذا المظهر، اعتماد فستان طويل مزين بكشكشة، وحزام من الساتان الأسود، وأكمام طويلة وفضفاضة عند نهاية الفستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى