جمال المرأة

فساتين تاي داي موضة صيف 2021

حظيت تاي داي بشعبية كبيرة في الستينيات والسبعينيات والتسعينيات من القرن الماضي لأنها تجمع بين مزيج من الألوان الزاهية والمشرقة بأسلوب مبهج وجذاب.

وقد اختار العديد من المصممين مجموعة من الماركات العالمية تاي داي لتقديمها بتصميمات جذابة وأنيقة في العديد من فساتين الصيف لصيف 2021.

قدمت ماركة Aniye By العديد من التصاميم الجذابة والحديثة لفساتين التاي داي، وقد أحببنا هذا التصميم، لفستان قصير بألوان زرقاء، مصمم بأكمام طويلة وأكتاف منتفخة، مع تنورة قصيرة A line، والتي تم تنسيقها مع شورت قصير باللون الأزرق الغامق.

فستان تاي داي من ماركة Isabel Marant

لإطلالة ناعمة تناسب نزهاتك اليومية، يمكنك استخدام تصميم فستان تاي داي الأنيق من إيزابيل مارانت.
تم تصميم الفستان باللون الأبيض الفاتح مع نقوش باللونين الوردي والأزرق، بينما تألف تصميمه من بلوزة بأكمام فضفاضة بتصميم نصف كم، مع تنورة ميدي بتصميم على شكل حرف A وتصميم قصير،طويل في الخلف.

فستان تاي داي من ماركة Cosel

لإطلالة مميزة وانوثية، يمكنك استخدام تصميم فستان Cosel Tai Day، بدرجات الفوشيا مع الأزرق الباستيل.

صُنع الفستان من تصميم يوناني جذاب بلا أكمام مع كشكش على الصدر والخصر، أما التنورة فتميزت بتصميم قصير من الأمام  وطويل من الخلف، مع تصميم مكشكش أيضًا لإطلالة راقية وجذابة.

فستان تاي داي من ماركة Jason Wu

عرضت ماركة Jason Wu العديد من الموديلات الراقية لفساتين Tai-Day، وقد أحببنا هذا الموديل، فستان أبيض بنقوش زرقاء وبرتقالية، مصمم بقميص بلا أكمام مع أحزمة عريضة وفتحة رقبة على شكل V وتنورة طويلة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى