فرح الهادي توجه رسالة للفتاة المنكسرة وهذه نقطة ضعف زوجها عقيل

قالت الفنانة الكويتية والفاشية فرح الهادي إن سبب اعتزالها التمثيل مؤخرًا هو أنها تحولت إلى مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة لكسب العيش فقط لمساعدة والديها وتحقيق ما تريده.

وأضافت الهادي في مقابلة تلفزيونية، أن وضعها المادي تغير كثيرًا واسمها ينمو يوميًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا فهي تمثل فقط ما يضاف لها شخصيًا وليس مجرد حضور فني.

وأوضحت أنها تحب أن تكون واضحة مع مؤيديها ولا تخجل من سرد قصة كفاحها لأنه يمكن أن يكون مصدر إلهام للآخرين وسببًا لهم في النضال الجاد في حياتهم وعملهم.

وعلقت فرح الهادي على ترددها دائما بنشر كل حياتها الخاصة وزوجها الفنان عقيل الرئيسي على مواقع التواصل، مشيرة إلى أنها تنشر 30٪ فقط من حياتها الخاصة والباقي خصوصيات لا يعرفها أحد.

وتابعت أنها صورت ساعة من حياتها كل يوم على وسائل التواصل الاجتماعي وهناك 23 ساعة أخرى لا تظهر.

قالت إنها أصبحت ناضجة وتعلمت الكثير بعد اتهام المشاهير لها “بغسل الأموال”، حتى تم رفع التحفظ عن أموالهم موضحة أنه أمر كشف لها كثير من الناس على حقيقتهم وغيرها لتصبح أفضل مما كانت عليه قبل.

وبعد 3 سنوات من زواج فرح وعقيل، قالت فرح الهادي: أحس وايد قربتنا وايد من بعضنا ونحنا نعرف بعض واختيارنا كزواج وايد نتحمل مسؤولية هذا القرار انو خص شيء يجب نحترمه ونكمل حياتنا مع بعض، وايد نطوف ووايد نتغاظى”.

وردًا على سؤال بخصوص قول عقيل بأنه سيتزوج فرح الهادي ، أجاب “لا وين قلتها وهل ممكن أن أفكر بالفكرة؟ وعن ردة فعل فرح في حال قرّر عقيل القيام بهذه الخطوة قالت “برجي الثور لا أعلم ما سيحصل”.

https://www.instagram.com/tv/COQ-0dXKjaa/?utm_source=ig_web_copy_link

ودعت فرح الهادي كل فتاة تنفصل عن ظروف الحياة إلى أن تكون قوية قائلة: “الكسرة ضرورية وضروري الواحد يطيح ليكون أقوى ليعرف شو يبي والطريق اللي رايحلها والمواقف السلبية هي التي تخلي فرح قوية”.

وأشار الهادي إلى أن: “أي واحدة قاعدة تشوفني استخدمي الشيء السلبي كنقطة تحول”.

وعن نقطة ضعف عقيل ردت فرح: “الناس يلي يحبهم اهله وأنا” أما عن نقطة ضعف فرح فأجاب زوجها “عقيل. قالت فرح: “اكثر ما يخيفني أن أفقد أي شخص من عائلتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى