مصر.. فتاة معاقة تغتصب بشكل جماعي في نهار رمضان

شهدت عزبة الريس، بحي المطرية بالقاهرة عملية اغتصاب جماعي شنيع في نهار رمضان، حيث تعرضت فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا تدعى “تقى ” وهي معاقة نفسية بسبب إصابتها بالتخلف العقلي.

وتعود تفاصيل الجريمة التي وقعت قبل أسبوع إلى زيارة تقى لشقيقها “أحمد” الذي دعاها إلى الإفطار معه ومع زوجته وأولاده وبعد الإفطار قررت الفتاة المغادرة مع أطفال أخيها للعب أسفل المنزل .

في صباح اليوم التالي بعد أن ذهب أحمد إلى العمل قررت تقى العودة إلى الشوارع للعب مع الأطفال، لكنها وجدت السلام في الحي ولا يوجد شبان تلعب معهم فتتجول بعد ذلك للبحث عن الأطفال للعب معهم.

في هذه الأثناء، أوقف ثلاثة شبان طريقها، وقاموا باستدراجها إلى إحدى الشقق في نفس الحي وحبسوها هناك، وتناوبوا على اغتصابها.

وبعد اكتشاف اختفاء الفتاة، بدأت عائلتها في البحث عنها على مدار الساعة، حتى تم العثور عليها واقفة على زاوية شارع داخل الحي وتظهر عليها آثار الاعتداء.

وتم ابلاغ الشرطة بالحادث، وتمكنت من القبض على المشتبه بهم بعد إفراغ كاميرات المراقبة في المنطقة، والذين ظهروا وهم يسحبون الفتاة المعاقة إلى الشقة ” مسرح الجريمة” وبعد اخذ أقوالهم فقد اعترفوا جميعهم بارتكاب الواقعة وأمرت النيابة بسجنهم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى