فتاة تتشبه بالفنان المصري محمد رمضان.. ويرد عليها مش عايزك تعنسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإحدى الفتيات اللواتي حاولن التشبه بملامح الفنان المصري محمد رمضان باستخدام المكياج.

ولجأت الفتاة إلى تقليد شخصية محمد رمضان في مسلسل “موسى” الذي يذاع حاليا في شهر رمضان المبارك

https://www.instagram.com/p/CN455Ksh2Fp/

بدوره أعاد محمد رمضان نشر فيديو الفتاة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، وعلق عليه قائلاً: “موسى أجمل جمهور في الدنيا مبسوط طبعا إنك حبيتي الشخصية للدرجة دي بس أنا كمان بحبك ومش عايزك تعنسي”.

لفتت الفتاة أنظار الكثير من المتابعين، حيث اختلفت الآراء بين من رأوا أنها نجحت في تقليد شكل الفنان، وبين من أشاروا إلى أنها لا تستطيع التقليد بدقة، ومن بين التعليقات “صارت بتشبهك أكتر منك بحد ذاتك”، “برافو عليك بجد شبه جداً”، “فعلاً فنانة”.

img

وفي نفس السياق يضيف محمد رمضان نجاحًا جديدًا إلى رصيده من خلال مسلسل “موسى” الذي يقوم فيه بدور شاب يدعى موسى يبحث عن شقيقته التي تؤدي دورها الفنانة “هبة مجدي” ويقاوم الاحتلال الإنجليزي وكل هذه الاحداث في سياق مشوق جدا.

تدور أحداث المسلسل حول الخمسينيات إلى الستينيات من القرن الماضي إبان الاحتلال البريطاني لمصر حول رحلة صعود شخص توفي والده في سن مبكرة، وتحمل مسؤولية إخوانه الذين هم من محافظات الصعيد، ويضطر لمغادرة بلاده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة.

يشار إلى أن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب و نجوم اخرون من المع نجوم الدراما المصرية، و تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

عيب احنا في رمضان".. مشهد سمية الخشاب بين أحضان محمد رمضان يثير ضجة واسعة! | وطن يغرد خارج السرب

وكان محمد رمضان قد تعرض لموجة من الانتقادات اللاذعة في الأيام الأخيرة، بعد نشره صورة لمشاهد من العمل على صفحته على إنستجرام ظهر فيها وهو يحمل الفنانة سمية الخشاب معلقا  “موسى الواعر وحلاوتهم فاتنة القاهرة، مشهد من الحلقات القادمة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى