أول ظهور لفاطمة الأنصاري بعد اعتلال صحتها .. وهذا ما قالته

ظهرت عارضة الأزياء السعودية وخبيرة التجميل فاطمة الأنصاري لجمهورها عبر حسابها الشخصي على “سناب شات” للمرة الأولى بعد غياب 10 أيام بسبب مرضها ثم نقلها إلى المستشفى.

ونشرت فاطمة فيديو موسيقي قالت فيه إنها في المقام الأول أرادت أن تشكر متابعينها وحب الناس لها، وقالت “الله لا يبليكم في أحبابكم”.

وقالت فاطمة عن كواليس نقلها إلى المستشفى، مشيرة إلى أن الخميس قبل الأخير استيقظت من النوم طبيعية وجيدة ولم يكن لديها شيء حيث أخرجتها أخواتها، وعندما رجعت، كانت مهووسة وخائفة وتعبت من الألم الذي شعرت به بالفعل، وأنه سيعود إليها.

وأضافت أنها تناولت الغداء بعد رجوعها إلى البيت وتناولت مهدئاً للآلام بسبب إجهادها، لكن بعد ذلك ارتفعت درجة حرارتها وتابعت: “صرت كإني طايحة اليوم”.

وقالت فاطمة أنها كانت متعبة جدًا واستمر الإرهاق لأيام، لكنها ما إن تعافت واستطاعت التحدث حتى خرجت نحو المتابعين.

وأشارت إلى أنها ما زالت تتابع حالتها الصحية مع الطبيب الذي ستستشيره خلال الساعات المقبلة، للتعرف على أخبار حالتها وطمأنتها بشكل نهائي.

وتفاعل الجمهور كثيرًا مع الأنصاري، وجاء في التعليقات: “ألف سلامة عليك ما تشوفين شر” و”الحمدلله على سلامتك يا أحلى فاطمة”، و”الله يحميك من كل شر يا رب”.

شاركت الأنصاري قبل يومين في احتفال بعض الأصدقاء والأقارب برجوعها وتحسين صحتها، وأظهرت باقات زهور جميلة وفخمة من أصدقائها الذين هنأوها وتمنوا لها رجوع آمن.

مريم الأنصاري
مريم الأنصاري

يشار إلى أن مريم الأنصاري كشفت في الأونة الأخيرة عن مرض أختها خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري وتم نقلها إلى المستشفى.

ونشرت مريم الأنصاري فيديو، عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، طمأنت فيه جمهور أختها بتطور حالتها الصحية،  قائلةً: “الحمد لله، أمورها تمام وكل شيء كويس.. أنا الحين معاها في المستشفى.. تعبت الأمس الفجر وقالوا إنها لازم تفضل لبكرة فيالمستشفى”، وتابعت: “تصدقون وأنا كده قاعدة بفكر بيني وبين نفسي.. وأقول أستغفر الله العظيم شو قاعد بيصير كل شو واحدة فينا تطيح والله ما مبالغ بس أحس شوية الوضع مو مظبوط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى