غرائب الجنس بين الطرفين

غرائب الجنس.. تحدث بعض التغييرات النفسية والجسدية في جسد الرجل والمرأة بمجرد ممارسة العلاقة الجنسية، ولقد أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية تلك التغييرات والتي تؤثر على كلا الجنسين، سنتعرف هنا على غرائب الجنس لكلا الجنسين

غرائب الجنس
غرائب الجنس

غرائب العلاقة الجنسية بين الطرفين

  • تعرف كل سيدة المناطق المثيرة في جسدها والتي يمكن استغلالها لاثارتها وزيادة رغبتها الجنسية ولكن أثناء ممارسة العلاقة قد تكتشف السيدة بعض المناطق التي لم تخطر على بالها بمجرد لمس الرجل لتلك المناطق حدثت الإثارة الجسدية.
  • يزداد حجم الرحم أثناء ممارسة العلاقة من 3 انشات إلى 5 إنشات وذلك بهدف توسيع المكان بالكامل للعضو الذكري مع وجود بعض الإفرازات المهبلية الأزمة التي تساعد على ايلاج العضو ودخوله بسهولة من فتحة المهبل.
  • قد تشعرين ببعض الألم عند بداية دخول العضو الذكري ولكن سرعان ما يزول الألم عند إثارة المرأة ولمس بعض المناطق الحساسة في جسمها وحدوث النشوة الجنسية.
  • أثبتت بعض الدراسات العلمية الحديثة أن درجة حرارة الجسم تزداد درجتين كاملتين عند ممارسة العلاقة ويتغير لون الصدر والوجه للأحمر ويرجع ذلك لزيادة ضربات القلب وزيادة تدفق الدم في الشرايين.
  • الغريب عند ممارسة الجنس توقف العقل والاسترخاء تمامًا ويزول الخوف والقلق من الجسم يتبعه إشباع جنسي وسعادة من كلا الطرفين.
  • تتوقف المثانة عن العمل بسبب إفراز هرمون مضاد للتبول وخاصة عند الشعور بالنشوة الجنسية أثناء علاقتك مع زوجك.
  • من غرائب الجنس أيضًا تتوقف بعض الحواس عن العمل مثل الشم فلا يستطيع كلا الطرفين التمييز بين الروائح.
  • أثبتت بعض الدراسات أن المرأة تشعر بالنشوة الجنسية عند مداعبتها وملامسة بعض المناطق في جسدها ولمدة 15 دقيقة على الأقل

نصائح لزيادة المتعة بين الزوجين

أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن الرجل يصل للنشوة الجنسية أسرع من السيدات فإن الشعور بالنشوة الجنسية لا يعطيكي فقط اللذة والمتعة وإنما تزداد الفوائد الصحية على جسم المرأة بالتحديد من خلال انخفاض حدة التوتر والقلق والانسجام مع شعور تام بالسعادة الزوجية.

اليكي بعض النصائح العامة للحصول على المتعة أثناء العلاقة:

تشعر الكثير من السيدات بالخجل والإحراج الشديد عند ممارسة العلاقة أو الإفصاح عن أي شيء يتعلق بالجنس، لذلك ننصحك بالجرأة التامة مع زوجك وعدم الخجل والإفصاح عن كل ما يثيرك ويشبع رغبتك الجنسية مع ممارسة الجنس لأكثر من طريقة لزيادة المتعة لكلا الجنسين.

لا يحقق الجنس وحده النشوة الجنسية للمرأة ولكن لابد من مداعبة الرجل لبعض المناطق المثيرة في جسدها بشكل تدريجي والتمهيد لذلك من خلال البدء ببعض القبلات الساخنة والعناق وملامسة بعض المناطق الحساسة في جسمها مع إطراء بعض الكلمات الرومانسية التي تزيد من إثارتها وإزالة توترها كونها ربة  منزل تسعى منذ استيقاظها لاسعادك وتحقيق رغباتك.

ثقي بنفسك مهما كان وزنك واستمتعي بأجمل لحظات مع شريك حياتك في فراش واحد.

حاولى التجديد بابتكار بعض الوضعيات الجنسية الجديدة وتجربتها في غرفة نومك والمداومة على اختيار ما يريحك لكي تضمني لنفسك وزوجك متعة حقيقية.

ثقفي نفسك بنفسك من خلال الإنترنت والمواقع التي تقوم بنشر بعض المقالات الجنسية والتي ستفيدك كثيرًا في حل كافة المشاكل التي تواجهك مع توفر بعض المعلومات العامة التي ستزيد من معرفتك بالعلاقة الجنسية وبعض الوضعيات الجديدة.

الحياة الجنسية استمتاع متبادل وحوار بالجسد يحيطه الحب الصادق بين الزوجين، لذلك عليك التجاوب أثناء العلاقة الجنسية وتوضيح ذلك لشريك حياتك.

غرائب الجنس
غرائب الجنس

دراسات علمية تتحدث عن غرائب الجنس

اكتشفت العديد من الدراسات العلمية مدى تأثير الجنس على الرجل والمرأة من خلال إظهار بعض الحقائق والغرائب ومنها التالي:

أوضح أطباء الذكورة والعقم بأن سبعة دقائق كافية جدّا للرجل من أجل الوصول للنشوة الجنسية عن المرأة.

أوضحت جمعية المسالك البولية بأمريكا أن ممارسة العلاقة الجنسية الناجحة مع شريك حياتك قد يقلل من خطر الإصابة ببعض الأمراض السرطانية.

من غرائب الجنس إفراز الجسم  هرمون هام يسمى الكولاجين المسؤول عن نضارة البشرة ومنع الترهلات وتأخير أعراض الشيخوخة.

يشتمل السائل المنوي عند الرجل على بعض العناصر ومنها الكالسيوم والبوتاسيوم والزنك والكبار أيضًا، كما يساعدها على الوصول للبويضة وجود مادة الفركتوز وهي هامة لتوفير الطاقة اللازمة لنجاح وصول الحيوان المنوي للبويضة وتلقيحها بشكل سليم.

تفيد العلاقة الجنسية في القضاء على الصداع المزمن والشعور بالسعادة والارتياح.

تشتمل العلاقة الجنسية على الكثير من الأسرار والخبايا وعلى الزوجين السعى لكشف تلك الخبايا والأسرار الاستمتاع بالعلاقة الجنسية.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى