عمليات التجميل تحول فنانة عراقية الى دمية

تعرضت الصحفية والممثلة العراقية داليا نعيم لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها الصارخ الذي تظهر فيه بشكل يومي منذ بداية شهر رمضان في برنامج المسابقات “لعبتنا نار” الذي يذاع على قناة “زاكروس”.

هوس داليا بالجراحة التجميلية جعلها موضع انتقادات وسخرية بحسب ما أكده المتابعون أنها تبدو كدمية وليست إنسانًا حقيقيًا بسبب كثرة العمليات التجميلية التي أجرتها.

كما استخدمت المذيعة “باربي العراق” كما يسميها معجبوها العديد من مستحضرات التجميل على وجهها بألوان زاهية وصبغت شعرها باللون الأصفر، لتظهر مؤخرًا بإطلالة فريدة من نوعها.

https://www.instagram.com/dalia_naim1/?utm_source=ig_embed

قبل أيام تعرضت داليا نعيم لموقف محرج أثناء تقديم البرنامج حيث اتصل شخص عراقي لكي يشارك في المسابقة ووجه لها كلمات جارحة، ما كان من فريق العمل الا ان قطعوا الاتصال فورا.

وعبر العراقيون عن غضبهم بعد نشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “فضيحة داليا نعيم”، بسبب عدم اخذ البعض بالتعاليم والأخلاق العامة وعادات وتقاليد المجتمعات العربية خاصة في شهر رمضان.

برنامج  “لعبتنا نار” هو أحد برامج المنافسة العراقية، ويحتوي على عدة فقرات منها استقبال المكالمات من الجمهور، ويحظى البرنامج بنسبة مشاهدة عالية في العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى