شاهد.. “حبيبة” إبنة عمرو سعد.. خطفت الأنظار بجمالها الساحر

تداولت عدة حسابات فاعلة في نشر أخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت صور ظهور “حبيبة” ، ابنة الفنان المصري “عمرو سعد”، والتي نشرها والدها عبر موقه الشخصي في “انستجرام” ، وأظهرت هذه الصورة تشابه كبير وواضح بينهما.

وتفاعل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد كبير من متابعي النجم عمرو سعد بشكل لافت مع هذه الصور التي تشهد ظهور نادر لابنته الجميلة “حبيبة”، حيث أشاد عدد كبير من المتابعين ببراءتها وجمالها، بينما أشار البعض إلى أنها تشبه والدها الفنان كثيرًا.

الفنان عمرو سعد متزوج من سيدة الأعمال شيماء فوزي منذ عام 2008، وأنجب منها ثلاثة أطفال: (ربيع وعلي وحبيبة)، وكان حريصًا طوال زواجه على إبعاد أسرته عن الأضواء لكنه الان يشارك أحيانًا صورًا له مع أطفاله، من خلال حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى نشرت شيماء فوزي زوجة الفنان عمرو سعد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، صورة لزوجها من كواليس تصوير مسلسل  “ملوك الجدعنة”.

وعلقت شيماء فوزي على هذه الصورة: : “مع سرية.. كواليس (ملوك الجدعنة)، مبروك النجاح الكبير.. تخطيت الإبداع والتجسيد.. لمستوى التوحد مع المشاهد، وأبكيت الملاين بحلقة موت الأم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى