اهتماماتكحياتك

على ماذا تدل قدم المرأة؟

على ماذا تدل قدم المرأة؟ حركة أقدام المرأة لها دور كبير في تحديد مدى انجذابها إلى الرجل من عدمه، تلعب قدم المرأة دور كبير في إنجذاب الرجل إليها لأن الأقدام واحدة من أكثر الأمور التي ينجذب لها الرجل، وتلعب دور كبير في هل يرغب في الإرتباط بها أم لا. وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي

على ماذا تدل قدم المرأة؟

جاءت نتائج دراسة تم القيام بها داخل جامعة مانشستر في المملكة المتحدة البريطانية، أن حركة واتجاه القدم توضع مدى اهتمام المرأة بالرجل وشخصيته، صرحت واحدة من علماء النفس في المملكة المتحدة البريطانية وهي جيف بيني، بأن المرأة تكون غير قادرة على التحكم في حركة قدمها عندما تلتقي بحبيبها، لذلك تعد حركة الأرجل واحدة من أهم الإشارات التي يقوم بها الجسم.

كما قالت أن المرأة لديها القدرة علي أن تتعرف على حقيقة الرجل، حتى لو كان الرجل كاذب أو خائن عن طريق كيفية وقوفه وحركة الأقدام، إذا كان الرجل واقف على أصابع القدم دون حركة فإنه كاذب أو خائن، كما أن الدراسة أكدت أن قدم الرجل تتحرك في إتجاهات مختلفة عندما يكون غاضب.

إذا أحست المرأة بالتوتر أو الضيق فإن قدمها تظل ثابته دون حركة، بينما إذا قامت بتحريك قدمها بعيدا عن جسدها أثناء الضحك فإن هذا الأمر يدل علي أنها معجبة بالرجل، أما في حالة حصول تشابك أو تقارب بين قدميها ففي الأغلب أنها مصرة علي إنهاء العلاقة.

هذه الدراسة تدل علي أن اعتقاد الرجل بأن احمرار وجه المرأة وسرعة حركة العين هي التي توضح إنجذاب المرأة بالرجل، ليس اعتقاد صحيح مائة في المائة بل أن حركة الأقدام هي التي لديها التحديد الأكبر.

على ماذا تدل قدم المرأة؟

أهم مواصفات القدم الجميلة في عين الرجل

  • أصابع مستقيمة بلا انحنائات

يفضل الرجال أن يكون للمرأة أصابع مستقيمة لا تعاني من أي إنتفاخات أو انحناءات، كما أن الرجال يفضلون وينجذبون إلي المرأة التي تملك قدم بها الصابع الثاني أطول من الأصابع الأول.

  • أظافر سليمة خالية من التشققات 

لا يهتم الرجال بوجود طلاء للأظافر ام لا، لكن ما يهتم به الرجل هو هل الأظافر سليمة ولا يوجد بها بقع أم تحتوي علي تشققات ومكسورة؟ حيث أن الرجل يعجب القدم السليمة الخالية من التشققات والبقع، كما أن الرجل يفضل أن تكون قد المرأة بها أظافر قصيرة وليست طويلة، كما أنهم يفضلون عدم وجود طلاء للأظافر أو طلاء شفاف للقدم، لكم في حالة إستعمال طلاء لا يوجد مشكلة.

  • خلو القدم من الإنتفاخ أو التورم

يفضل الرجل وينشد إلي قدم المرأة التي لا يوجد بها إنتفاخ أو تورم، في حالة وجود تورم أو انتفاخ من الممكن أ، يبتعد الرجل عن المرأة ويقل إعجابه بها.

  • النعومة

تعتبر من أهم معايير القدم الجميلة في نظر الرجل، لأن الرجل يفضل أن تكون رجل المرأة ناعمة لا يوجد بها خشونة او تشققات أو بقع سوداء، لأن في حالة وجد أي أمر منهم يقل إنجذاب وإعجاب الرجل بالمرأة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى