علامات جمال قدم المرأة

ماهي علامات جمال قدم المرأة؟ القدم الجذابة والجميلة تكمل جمال المرأة، والقدم الجميلة هي التي تكون مطابقة لهيكل عظمي ذي حجم ثابت ومتناسق، وليس من سلطة أي شخص تغييرها أو تقويمها، ولكن بدون شك، يمكن الحصول على باقي خصائص أو صفات القدم الجميلة وهو مثل التنظيف العام وتنظيف الأظافر بشكل خاص، قم بقصها جيدًا، والأهم من ذلك الحرص على رائحة جميلة تنبعث من القدمين، حيث تلعب الروائح بشكل عام دورًا كبيرًا، والذي يمكن التقليل من شأنه أحيانًا، حيث تعمل على تحفيز أو تثبيط انجذاب الرجل إلى المرأة، تابع المقال لتتعرف على علامات جمال قدم المرأة.

علامات جمال قدم المرأة
علامات جمال قدم المرأة

علامات جمال قدم المرأة

ما هي علامات جمال قدم المرأة؟ قد حان الوقت لاكتشاف معلومات غريبة جدًا عن القدمين معًا، بخلاف إنها تحمل وزن جسمك وهي وسيلة النقل الخاصة بك منذ سن مبكرة، لذلك أنت بحاجة إلى معرفة بعض الأشياء التي تخص القدمين، سوف يصدمك البعض ويجعلك البعض تضحك، لذا تابع مايلي.

  • تثير أصابع القدم رغبة الرجل: يجد بعض الرجال أن أصابع قدم النساء هي عنوان الجاذبية والإثارة لدى الرجال، وتربط الدراسات هذا الهوس العجيب بالتخيلات الجنسية، سيتم الترحيب من قبل الرجال بالمرأة التي تهتم بقدميها، وخاصة أصابعها، يركز بعض الرجال بشكل كبير على شكل أصابع النساء ويعتبرونه مهمًا وحيويًا جدًا لنجاح العلاقة بينهم، لدرجة أنه يمكنهم الانعزال عن المرأة التي لا تلبي أصابعها توقعاتهم.
  • أقدامك لها بصمات أصابع: يداك ليستا الوحيدين ببصمات أصابعهم، لكل شخص آثار أقدام فريدة ومختلفة تميزه، لكن الكثيرين لا يعرفون هذه المعلومات.
  • قدميك حساسة: كل كعب يحتوي على أكثر من 100000 عصب، مما يجعل قدميك حساسة للغاية! تتمثل الوظيفة الأساسية للأعصاب في القدم في إرسال إشارات عصبية إلى الذهن حول طبيعة سطح الأرض التي تسير عليها.
  • أظافرك أبطأ من أظافر يدك: تنمو أظافرك كل شهر بحوالي 5 ملم وأصابع قدمك تنمو بمقدار 1. 67 ملم، لذلك اعتني بقدميك جيدًا لتجنب الالتهابات الفطرية وغيرها من المشاكل.
  • المشي حافي القدمين مفيد بشكل كبير: من وقت لآخر، اترك قدميك وامش حافي القدمين في المنزل، لأن هذه الخطوة تعمل على تقوية المفاصل العضلات وتعمل على تحسين الوضع العام.
علامات جمال قدم المرأة
علامات جمال قدم المرأة

سر انجذاب الرجل إلى قدم المرأة

بعدما تعرفت على علامات جمال قدم المرأة، اليك سر انجذاب الرجل الى قدم المرأة، حيث أظهرت بعض الدراسات العلمية الحديثة التي قام الباحثون البريطانيون بإجرائها في جامعة مانشستر في المملكة المتحدة، أن حركات واتجاه الساقين تكشف عن ميل المرأة واهتمامها بشخصية الرجل، بينما يعتقد كثير من الرجال أن احمرار وجه المرأة و سرعة حركة الجفون في عينيها من أهم علامات انجذاب المرأة للرجل.

وبحسب الدراسة فقد تم نشر مقتطفات من جريدة الأنباء الكويتية، قالت الباحثة “جيف بيتي” وهي أحد علماء النفس في المملكة المتحدة، إن النساء لا يمكنهن التعرف على حركات أقدامهم أو التنبؤ بردود أفعالهن عند مقابلة أحد أفراد أسرته أو حبيبها، ولذلك فإن حركات القدمين من أهم وأقوى الإشارات التي تدل على لغة الجسد.

بالإضافة إلى أن المرأة تستطيع التعرف على الحقيقة لدى الرجال سواء كانوا خائنين أو يكذبون، وذلك من خلال وضعية الوقوف لهم وحركة الساقين والوقوف على أصابع القدم، والتي تكون في هذه الحالة في وضع الوقوف.

  • وقد أظهرت الدراسة أنه إذا غضب الرجل فإنه يحرك ساقيه في حركات أخرى مختلفة، ولكن إذا شعرت المرأة بالضيق والتوتر فإن ساقيه تبقى ثابتة، أما إذا قامت المرأة بتحريك قدميها بعيدًا عن موضع جسدها مع ظهور ابتسامة فذلك يدل على إعجابها بذلك الرجل، ولكن إذا كانت تقف في وضع تتقاطع فيه قدميها أو تكون قريبة من بعضهما البعض فهي غالبًا ما تكون مصممة على إنهاء العلاقة.
علامات جمال قدم المرأة
علامات جمال قدم المرأة

المرأة الجميلة عند العرب 

إن أبرز ما يميز المرأة بين العرب قديما اعتبر العرب الخصر المنبسط قرب البطن علامة على جمال المرأة، وهذا ما ورد في امرؤ القيس حين قال: “مهفهفة بيضاء غير مفاضة ترائبها مصقولة كالسجنجل”، قديما كان متوسط طول المرأة من إحدى علامات جمالها، والأسنان النظيفة والبيضاء، والعيون الكبيرة مثل الغزلان، شعر أسود أو داكن، شفاه داكنة.

  • بينما في الماضي كان بعض العرب يحبون النساء اللواتي كانوا سمينات وبدينات مع سيقان كبيرة، وتطورت الصفات التي تجاوزت ذلك لتشمل السلوك والحركة والصفات الأخلاقية، كالمشي بهدوء ولطف وتواضع يحبه الناس.
  • إضافة إلى الذكاء وشدة الملاحظة والطهارة والحفاظ على النفس من الفجور، وهذا يدل على أن العرب القدماء اعتبروا الجمال بطريقة متوازنة وشاملة ولم يفضلوا جانبًا على الآخر، إلا أن الفكرة المأخوذة عنهم هي ميلهم للشكلية بشكل كبير، ونستثني بعض الشعراء والفلاسفة من هذا القول ذلك من شعراء العصر الجاهلي لم يكن يتمتع محبوبتهم بجمال خارجي.

تحتاج الأرجل إلى روتين خاص للعناية تمامًا مثل البشرة والجسم، حيث يجب عليك اختيار الخلطات والمنتجات التي تعمل على نعومة وترطيب وتقشير الأرجل، من أجل الاستمتاع براحة تامة أثناء ارتداء أحذية الصيف المفتوحة.

وصفات طبيعية للاهتمام بالقدم

وصفات طبيعية للاهتمام بالقدم
وصفات طبيعية للاهتمام بالقدم

وصفة تقشير القدم

  1. الحاجة إلى كمية قليلة من الملح الخشن وعصير الليمون.
  2. امزجي الخليط جيدًا وافركي القدم بنصف ليمونة.

وصفة ترطيب القدم

  1. الحاجة إلى الفازلين، ومرطب جسم، وكميات قليلة من زيت الأركان.
  2. امزجي الخليط جيدًا وطبقيها على القدم  وارتدي جوارب طوال الليل.

إذا كنت ترغب في استخدام منتجات الأهتمام بالقدم، فإليك الخيارات التي تسمح لك بالاهتمام بقدميك بشكل سريع ، على النحو التالي:

منتجات العناية بالقدم

  • قناع تقشير القدمين من ديرمورا
قناع تقشير القدمين من ديرمورا
قناع تقشير القدمين من ديرمورا
  • قناع تنظيف القدمين من سيفورا
قناع تنظيف القدمين من سيفورا
قناع تنظيف القدمين من سيفورا
  •  مقشر القدم المنعش
 مقشر القدم المنعش
مقشر القدم المنعش
  • منعم تقشير القدم Tonymoly
منعم تقشير القدم Tonymoly
منعم تقشير القدم Tonymol

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى