علامات الجمال عند المرأة السمراء

Advertisements

ماهي علامات الجمال عند المرأة السمراء؟ توجد مجموعة من الصفات التي تميز البشرة السمراء فهي تتميز بالمرونة والليونة مما يجعلها أقل إصابة بالتجاعيد أو البثور وهي الأشياء التي يعاني منها الكثير من أصحاب البشرة الفاتحة، ومن أكثر مزايا البشرة السمراء تأخر ظهور علامات الشيخوخة مما يعطيها الجمال الدائم والجذاب، ولكن ليس من السهل العناية بالبشرة السمراء فهي تحتاج إلى شيء من الحرص والدقة عند التعامل معها.

علامات الجمال عند المراة السمراء
علامات الجمال عند المرأة السمراء

علامات الجمال عند المرأة السمراء

  • تشير الدراسة التي تم نشرها خلال مجلة “الجميلة” إلى أن أول هذه الأسباب هي “الدبلوماسية” التي تتمتع بها المرأة السمراء، فهي تستطيع إيجاد أفضل الحلول الممكنة للمواقف الصعبة والدقيقة جدًا، وهذا يحظى بمديح وإعجاب من حوله وخاصة الرجال.
  • كما يعلم الآخرين الثقة بقدراتها، خاصة أنها تتميز بالوداعة والدبلوماسية، وهي صفات تسمح لها بأن تصبح أفضل الشركاء وأكثرهم ثقة وولاءً، وذلك بحسب الدراسات التي تم إجراؤها.
  • وأشارت الدراسة البريطانية إلى سبب آخر لكونها امرأة “حكيمة” قائلة: إذا كنت امرأة سمراء، فكن سعيدًا لأنك حسب تجارب الخبراء أكثر ذكاء ومرونة وأكثر جدية في التعامل مع المواقف المختلفة مقارنة بكل من المرأة الصهباء و المرأة الشقراء.
  • والمرأة ذات البشرة السمراء لديها القدرة على استخدام المنطق لحل المشاكل، لذلك يراها الرجل كشريك مناسب، خاصة وأنها أيضًا رومانسية وتهتم بكل الأشخاص الذين تحبهم.
  • وأشارت الدراسة إلى خاصية أخرى موجودة في السمراوات وهي “الذكاء”، حيث يرى الرجال أن النساء السمروات أذكى من النساء ذوات البشرة الفاتحة أو البيضاء، بالإضافة إلى أن لديها درجة من العبقرية والتطور في التعامل مع الأحداث، خاصة عندما تواجه مشكلة.
  • لديها أيضًا القدرة على وضع برامج ناجحة يمكن أن تجعلها شريكة حياة قادرة على التعامل بنجاح مع الأمور الداخلية، إلى جانب كونها عملية ومراعية للتفاصيل.
  • تضيف الدراسة سمة “شخصية محترمة” للمرأة سمراء. وتعلن: من المسلم به أن المرأة السمراء لها شخصية غامضة ويفتن بها الرجل، فهي تعرف تمامًا وتلقائيًا ما يريده الآخر وما لا يحبه، وتحاول أن تفعل ما يحبه معظم الوقت، لذلك فهي تلفت انتباهه بسهولة، فهي أنثوية للغاية ورومانسية وواثقة من نفسها في نفس الوقت، مما يجعلها جذابة للغاية.
  • أخيرًا، وفقًا للدراسة، تتمتع السمراوات “بالشكل اللائق والمناسب”، حيث تهتم المرأة السمراء بمظهرها أكثر من الشقراوات أو حمر الشعر، فهي تمارس جميع التمارين الرياضية وتتابع أحدث اتجاهات الموضة والجمال.
  • ومن أهم علامات جمال المرأة السمراء انها تعرف كيف تظهر قوتها وجاذبيتها، مع العلم أن هذا لا يجبره إلا على القيام بحركات بسيطة، مثل القليل من البلاشر، ولمسة خفيفة من أحمر الشفاه والمزيد من الماسكارا، مع العلم أن لون بشرته يمنحه سحرًا غير محدود.
علامات الجمال عند المراة السمراء
علامات الجمال عند المرأة السمراء

ماهي أسباب انجذاب الرجال إلى المرأة السمراء

علامات الجمال عند المرأة السمراء تجعل الرجل ينجذب إليه، فهي تمتلك أجمل الإطلالات والجاذبية، وقد تغيرت النظرة إلى المرأة ذات البشرة البيضاء والشعر الأشقر على أنها هي الأجمل، وذلك بسبب ميل الرجل إلى النساء ذوات البشرة السمراء.

  • وأظهرت أحدث الدراسات أن الرجال قد يجدون المرأة السوداء أكثر جاذبية وذكاء من المرأة الشقراء، وأجرت الدراسة تجربة على امرأة صبغت شعرها باللون البني ثم اللون الأشقر ثم الأحمر، فقد شاهدها الناس، واتضح أن الناس تحدثوا معها أكثر عندما كانت شقراء لكنها كانت أكثر جاذبية وذكاء بالنسبة لهم عندما كان شعرها بني، فالرجال يفضلون التحدث مع المرأة الشقراء ولكن يجدون المرأة السمراء هي الأكثر جاذبية.
  • أثبتت النتيجة التغيير الملحوظ في الرجال، لأن السمراء أصبحت أكثر إثارة للإعجاب في الوقت الذي أعطيت فيه الشقراء كل الاهتمام قبل عدة سنوات، بينما تشرح الدراسة سبب تقرب الرجل من المرأة الشقراء علي حسب اعتقاده بأنها سوف لا تصده مثل المرأة السمراء، بالإضافة إلى أن الرجال يعتقدون أن الشعر الأشقر مرتبط بالحيوية والشباب، وبالتالي القدرة على الإنجاب.
علامات الجمال عند المراة السمراء
علامات الجمال عند المرأة السمراء

نصائح للاهتمام بالبشرة السمراء

هناك بعض النصائح البسيطة لعلاج جمال بشرتك السمراء والتي يجب إتباعها من أجل الحصول على أفضل النتائج، حيث تحتاج البشرة السمراء وحدها إلى الترطيب والتطهير والتقشير أكثر من أي بشرة أخرى، وتتميز البشرة الداكنة بالتأخير في ظهور جميع أعراض الشيخوخة، مما يجعلها أجمل من البشرة الفاتحة.

  • افتحي المسام بالماء الدافئ، عن طريق نقع قطعة من القماش في ماء دافئ، ثم ضعيها على الوجه لبضع دقائق حتى تبرد مما يساعد على فتح المسام.
  • قومي بتنظيف الوجه بالمواد العضوية، دون جرح الطبقة الحمضه الواقية له، وهو أمر ضروري لك، ويمكنك فعل ذلك باستخدام منظف الجلسرين العضوي الطبيعي أو صابون الكاستيل.
  • عصير الليمون على الوجه، ضعي عصير الليمون والماء على وجهك فهما مفيدان جدًا للبشرة، املأ زجاجة فارغة بالماء واضيفي إليها ثلاثة حبات من الليمون، وقومي بدهن العصير يوميًا.
  • تدليك البشرة بالزيوت المغذية، احرصي على تدليك وجهك بالزيوت المغذية مثل زيت اللوز والزيت الحلو وجوز الهند والزيتون قبل النوم، هذا لأن بشرتك تمتص الكثير من الزيوت.
  • احرصي على عدم الإكثار في استخدام البودرة، استخدمي ركيزة من كريمات الأساس السائلة، تجنب جفاف البشرة استخدم ماسكارا الكاكاو البنية، تأكدي من أن ظل الجفون أغمق من لون بشرتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock