علامات اشتهاء الرجال

يعرض لك موقع جمال المرأة في هذا المقال علامات اشتهاء الرجال، يختلف الشعور بالحب عن الشعور بالشهوة اختلافا كليا، وفي هذا السياق لا ننكر بأن الشهوة جزء من الحب، لكن يجب معرفة الفروقات و الاختلافات بينهما، تؤدي الشهوة الى احداث تغيرات كيميائية في الدماغ كالإدمان على شيء ما، وفي هذه الحالة لا يستطيع الرجل الحكم على الطرف الآخر ورؤية عيوبه وتحديدا في بداية العلاقة الجنسية، وتسمى الشهوة التي لا يكون العقل حاضر فيها بالشهوة الزائدة، أما الحب فهو مزيج بين الرغبة في الجسد والنفس والروح، تابعي المقال للنهاية لتتعرفي على علامات اشتهاء الرجال وغيرها من الأمور الهامة المتعلقة بالشهوة.

علامات اشتهاء الرجال
علامات اشتهاء الرجال

علامات اشتهاء الرجال

يتسائل العديد من الفتيات على علامات اشتهاء الرجال لكي يجيدوا التعامل والتصرف في هذه الحالة، واليكي سيدتي أهم علامات اشتهاء الرجال:

لا يعطيك الوقت الكافي لكي تتعرفي عليه :
لا يمكن لأي شخصان أن يقعوا في الحب بشكل فجائي وخلال فترة زمنية وجيزة، يحتاج الحب الى فترة من الوقت، كما أنه يحتاج الى أن يمر الطرفين في عدة مواقف حياتية، عزيزتي المرأة اذا لاحظتي ان علاقتكما الغرامية تمضي بشكل سريع وان خطيبك وشريك حياتك الذي تودي اكمال حياتك معه لا يعطيكي الوقت الكافي لكي تتعرفي عليه فهذا يدل على أنه رجل شهواني.

أغلب حديثه عن الجنس والأمور الشهوانية:
من الجدير بالذكر أن الجنس والعلاقة الحميمة جزء من الحب، لكن الرجل الشهواني كل تفكيره فقط بالجنس، ستجديه في أي حوار يدور بينكما يحاول ادخال كلمات جنسية أو يرسل بعض الصور التي تدل على الجنس.

يهتم بالمظهر الخارجي أكثر من المظهر الداخلي:
جميعنا نعلم بأن الرجل المحب لا يهتم فقط بمظهرك الخارجي بل يهتم أيضا بشخصيتك وروحك وافكارك ومعتقداتك، على خلاف الرجل الشهواني الذي يضع كل تركيزه على الجسد والمظهر الخارجي والقوام ولا يفكر مجرد تفكير بشخصيتك الداخلية وروحك.

لا يخوض معك في نقاشات عميقة في العلاقة الغرامية:
يوجد العديد من الأمور التي يمكن مناقشتها في العلاقة العاطفية والغرامية على سبيل المثال الأمور التي حصلت معك في الحاضر أو مناقشة الامور التي يتم التخطيط لها في المستقبل، لكن الرجل الشهواني نقاشاته مختلفة تماما وجميعها تدور حول الجنس والعلاقة الحميمة ولن يهتم إلى اي نقاش آخر، على عكس الرجل المحب الذي يناقش نقاشات عميقة ويهتم لعقلك وأرائك ووجهات نظرك.

علامات اشتهاء الرجال
علامات اشتهاء الرجال

كيفية تخطي الشهوة الشديدة

عزيزي يمكنك اتباع عدة طرق واساليب يمكنك من خلالها تخفيف الشهوة الشديدة ومن أهم هذه الأساليب ما يلي:
معرفة سبب ذلك: قبل البدء بفعل اي شيء يجب معرفة سبب الشهوة والرغبة الشديدة، على سبيل المثال اذا كانت بسبب مشاهدة الأفلام الاباحية، توقف فورا عن مشاهدتها وشاهد بدلا منها افلام مفيدة.

إشغل وقتك بأشياء مفيدة: عليك أن تشغل وقتك بفعل أشياء مفيدة، لكي تتمكن من السيطرة على الشهوانية، على سبيل المثال إقرأ كتاب مفيد، خصص وقت للصلاة، إتلو أيات من القرءان، مارس احدى هواياتك.

اطلب المساعدة: في حال كنت لم تستطيع الزواج في هذه الفترة ، اطلب المساعدة من احدى المختصين واتبع النصائح والتعليمات التي تخفف فرط الشهوة.

تفاعل مع الأشخاص الاخرين: عليك ان تتفاعل مع الاشخاص بشكل صحيح على سبيل المثال توقف عن مقابلة الشخص الذي تشعر معه بشهوة كبيرة، او قابله مع العائلة في الأماكن العامة ولا تقابله بمفردك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى