عطور العروس. كل ما تحتاج إلى معرفته

تعتبر الرائحة أمر مهمًا من يوم زفافك، من المهم اختيار رائحة أنثوية تزيد من مظهرك، مع تواجد العديد من أنواع الروائح الأنثوية العالمية التي تتميز بألوانها الثمينة والجميلة التي تزود العروس برائحة أخاذة، قد يكون من الصعب عليك معرفة الرائحة المناسبة لاستخدامها في يومك الكبير، نتبع في هذا الموضوع دليل كامل عن كيفية اختيار رائحة الفتاة العروس وعدة عطور عالمية راقية ومثالية ليوم الزفاف.

كيف تختار العروس الرائحة المناسبة

الرائحة المناسبة
الرائحة المناسبة

ربما تكون قد قمت ببعض الاستعدادات ليوم زفافك، لا تنسي تخصيص الوقت لاختيار الرائحة المثالية ليوم زفافك، حيث يجب أن تكون فريدة ومميزة تمامًا مثل الخطوة التالية التي ستتخذها، ينصح المتخصصون في مجال روائح العروس أن أفضل روائح زفاف هي تلك التي تختلف بشكل كامل عن أي رائحة استخدمتها من قبل، والتي لديها القدرة على إعادتك إلى يومك الكبير عندما تشعر به يومًا ما في المستقبل.

ما هي أفضل روائح العروس

ما هي أفضل روائح العروس
ما هي أفضل روائح العروس

مكان الزفاف يلعب دورًا حاسمًا في اختيار رائحة العروس: على الشاطئ، في موقع مغلق أو في حديقة رائعة أيضًا، يمكنك استخدام عطور كلاسيكية مجانية مثل Chanel و Dior، يمكنك أيضًا تجربة تركيبات الروائح لإيجاد رائحة مميزة تلائمك في يوم زفافك.

  روائح من كارتييه

يعتبر عطر كارتير الأنيق خيارًا مثالي للعروس، لأنه شئ ثمين يجمع بين ألوان قوس قزح، تكتمل في رائحته الرائعة الفاخرة ليوم زفافك، مثل بدرجات الأرجواني، السوسن، الإيلنغ، النرجس البري وزهر العسل، بالإضافة إلى الخزامى.

روائح من جو مالون

تعتبر روائح جو مالون من أكثر الروائح شعبية لدى العروس، وخاصة عطر Jo Malone Peony & Blush Suede Cologne، فهو من أشهر الروائح التي تستخدمها العرائس في جميع أنحاء العالم، يعتمد تكوينه على مكونات بتلات الفاوانيا، مصحوبة برائحة لا تقاوم من التفاح الأحمر.

  روائح من فيكتور آند رولف

عطر Viktor & Rolf هو عبارة عن باقة وردية ذات رائحة ساحرة، تعتمد بشكل أساسي على مكونات الياسمين والفريزيا مصحوبة برائحة الباتشولي والفانيليا الجميلة.

 روائح من جيورجيو أرماني

قد تعتقد في البداية أن رائحة جيورجيو أرماني قوية جدًا، لكنها سرعان ما تتحول إلى رائحة ناعمة تدوم لعدة ساعات طويلة، عنق الزجاجة عبارة عن خاتم من الذهب يدل إلى الوعد بالخلود، مما يجعل الرائحة المفضلة لليوم الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى