موت الإعلامي عصام.. حمو ديانا كرزون

توفي الصحفي عصام العمري والد معاذ زوج الممثلة ديانا كرزون الأحد، اثر اصابته بفايروس كورونا.

ونشر معاذ العمري صورة لوالده عبر حساباته على مواقع السوشل ميديا وعلق قائلا “والدي الإعلامي عصام العمري في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قبل ساعات من موته، كتب ابنه رسالة عبر صفحته الشخصية على facebook، دعا فيها الجميع الدعاء لوالده عصام، داعيًا الله تعالى الشفاء العاجل له بعد تدهور صحته.

قال زوج ديانا كرزون في رسالته “يابوي سامحني اليوم أنا ضعيف ومربط غصب عني ومش قادر أعملك شيء غير الدعاء مش قادر أكون بظهرك وأخفف عنك تعبك إلا بالدعاء مش قادر أكون واقف معك بمعركتك كتف بكتف إلا بالدعاء مش قادر أكون السند الك وعلى يمينك إلا بالدعاء يشهد الله يابوي ما تركت من جهدي جهد وعملت المستحيل وما تركت أي سلاح لمواجهة معركتك إلا واستخدمته.. كل ما احكي معك كلمة تقول يارب كل ما احكيلك انتبه من حركة معينه تقول ربنا الحافظ كلمة يارب أقوى سلاح وما بدك غيرها.. يارب”.

وكان المتوفى قد عانى في الأيام الماضية من التهاب رئوي حاد بسبب إصابته بفيروس كورونا، مما استدعى نقله إلى المستشفى لاخذ العلاج.

نشر نجله معاذ في الاونة الاخيرة منشوراً على صفحته الشخصية على facebook قال في:  “بإذن الله يابا ستنتصر بمعركتك مع كورونا.. طول عمرنا بنقوى فيك بعد رب العالمين وطول عمرك بتعطينا المعنوية العالية مهما كانت الظروف والمواقف صعبة علينا وما بتقبل علينا إلا الانتصار..الله يكون معك ويشافيك ويقومك بالسلامة”.

كما تمنت ديانا كرزون لحماها الشفاء القريب منذ أيام، حيث قامت بإعادة نشر ما دونه زوجها عن والده، متمنية له العزيمة والإصرار ليتمكن من التغلب على الفيروس.

يذكر أن الأب العمري عمل أيضا في المجال الإعلامي وقدم برامج إذاعية في محطات محلية عديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى