الثقافة والفن

الفنانة عزة مجاهد تكشف حقيقة اصابة والدتها فيفي عبده بكورونا

قامت الفنانة المصرية عزة مجاهد ابنة فيفي عبده بالكشف عن الوضع الصحي الذي تمر به والدتها بعد اصابتها بوعكة صحية دخلت على اثرها المستشفى وأجرت عملية جراحية دقيقة، كما وكشفت عزة عن حقيقة إصابة والدتها بكوفيد 19 المستجد.

قالت عزة: “الحمد لله والدتي بصحة مستقرة وكل الأطباء المتابعين لحالتها يطمئنوننا أنها مرت من مرحلة القلق، وأصبحت الآن في مرحلة التعافي تمامًا بإذن الله، وأريد أن أطمئن كل جمهورها عليها، خصوصًا أنها تحرص على التواصل دائمًا مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية. ولكنها خلال الفترة الحالية، لا تستطيع فعل ذلك بشكل متواصل، لأنها في مرحلة النقاهة ويجب أن تلتزم بالراحة التامة، حيث إنها خرجت من المستشفى، وهي حاليًا تمكث في منزلها، ونصحها الأطباء بعدم الخروج من المنزل خلال هذه الفترة للراحة، حتى تستعيد عافيتها تمامًا”.

وتابعت : “كل ما مرت به والدتي خلال الفترة الماضية، كان قضاء وقدرًا، فهي دخلت المستشفى وكانت تشكو من بعض الآلام في قدمها، وخلال العلاج، تلقت بالخطأ حقنة في ظهرها أدت إلى تدهور حالتها الصحية وإجبارها على الخضوع لعملية جراحية سريعة لحل الأزمة، والحمد لله خرجت من العملية بحالة مستقرة بعد نجاحها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

 

اما عن إصابتها بوباء كورونا كما قال البعض، نفت مجاهد كل الشائعات التي تدور حول هذا الأمر قائلة: “هذا الكلام غير حقيقي على الإطلاق ولا يمت للواقع بصلة، والحمد لله أمي لم تصب بهذا الفيروس اللعين وربنا يحفظها منه دائمًا، وهي تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية منه. كما أنها لا تخرج من المنزل ولا تتقابل مع أى أحد غريب خلال هذه الفترة. وعمومًا، هي تنصح كل جمهورها منذ انتشار هذا الوباء بالالتزام بارتداء الكمامة، وغسل اليدين، وعدم التواجد في الأماكن المتزاحمة، حتى تنتهي تلك الغمة”.

واختتمت حديثها قائلة: “أطلب من كل جمهور والدتي فيفي عبده، في كل أنحاء الوطن العربي، الدعاء لها بالشفاء العاجل، والخروج من أزمتها الصحية سريعًا، لتعود لهم مرة أخرى بإذن الله”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى