عروض فساتين الكشكشة لصيف 2021

رجعت موضة فستان الكشكشة هذا السنة، لقد أصبح شائعًا جدًا مؤخرًا، وأصبح موديل موسم صيف 2021، لذلك ابتكر المصممين تصميماتهم الجميلة وألوانهم الفاتحة، قدمت الماركات التجارية العالمية أفخم فساتين مكشكشة بنمط رائع وجذاب،حتى تتباهى السيدة الحديثة بمظهرها المختلف ليلاً ونهاراً للحفلات وأمسيات الصيف.

في هذا المقال جمع لكي موقع جمال المرأة أجمل الفساتين الكشكشة وهي أحد أشهر عروض الصيف 2021 ، للتباهي بنمط أنيق بمظاهر مسائية رائعة.

عروض فساتين الكشكشة لصيف 2021

فستان من مايا سيفيرث

فستان من مايا سيفيرث
فستان من مايا سيفيرث

لخلط المظهر الرومانسي والحديث، بإمكانك استخدام هذا الفستان من علامة Maya Seyferth، مصنوع بكشكشة بلون ارجواني فاتح، تم تصميم الفستان بكاب من الساتان بلا أكمام وتنورة الفستان مكونة من عدة طبقات من الكشكش مع حزام جلدي أسود رفيع يتساقط بنمط قلوب معدنية.

نوصيك بارتداء الفستان الجميل مع حفلة مسائية مع حذاء كعب عالي أبيض وشنطة يد باللون الأرجواني الفاتح.

فستان إليزابيتا فرانشي

فستان إليزابيتا فرانشي
فستان إليزابيتا فرانشي

بالنسبة للفتاة ذات الطراز الأنيق والفريد، يمكن استخدام هذا الموديل في يوم الزفاف لفستان مكشكش بلون سيموني فاتح من إليزابيتا فرانشي، مصمم باللؤلؤ والترتر البراق، بأكمام طويلة مزينة بلؤلؤ بارز، وحزام خصر من الساتان الأبيض الفاتح، بينما تم تصميم التنورة من مجموعة من طبقات الشيفون مع كشكش مطرز بالترتر البراق حول الحواف.

بإمكانك مطابقة هذا الفستان اللطيف مع صندل بكعب عالي أسود وشنطة كتف بيضاء، لإضافة الأناقة إلى مظهرك النهاري.

فستان من وحي زهير مراد

فستان من وحي زهير مراد
فستان من وحي زهير مراد

 

قامت زهير مراد بتقديم العديد من تصميمات الفساتين الأنيقة التي تعجب بها النساء، ولكي تتباهى بمظهر أنوثي ورائع، اخترنا لكي هذا الفستان مصمم بكشكشة زرقاء، مصممة من أكتاف منتفخة بكشكش متدلى حتى الصدر، تميزت التنورة بتصميم A Line قصير من الكشكشة المنتفخة. نوصيك باختيار هذا الفستان مع حذاء مفتوح عالي الكعب أزرق، ملفوف حول الكاحل بأسلوب كلاسيكي، وشنطة كتف سوداء، لتتلائم مع إطلالتك للحصول على مظهر رومانسي وناعم.

فستان فيرساتشي

فستان فيرساتشي
فستان فيرساتشي

إذا كنتي تبحثين عن فستان يظهر رونقك وجمالك، بإمكانك ارتداء هذا الفستان الجميل من Versace، المصمم من قماش مضلع برتقالي، بلا أكمام جاء من أعلى الخصر بخط من الكشكشة التي سقطت إلى أسفل نهايات التنورة بصورة v

يمكنك إقران هذا الفستان الفاخر مع حذاء كعب منخفض برتقالي وشنطة كتف بيضاء، لتجعلك تبدو أنيقًا ومميزًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى