مسلسلات وأفلام

توقيت عرض مسلسل Legacies season 3

وسنقدم لكم أعزائي زوار موقع “جمال المرأة” في هذا القسم قصة المسلسل الأمريكي المحبوب الذي طال انتظاره “Legacies ” والذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم.

قصة مسلسل  legacies season 3

مدينة ميستيك فولز لديها جيل جديد من الحماة في هذا العرض الفرعي من “يوميات مصاص الدماء” و “الأصليون”. مدرسة سالفاتور للشباب والموهوبين هي موطن هوب ابنة كلاوس ميكيلسون ، وتوأم ألاريك سالتزمان ، ليزي وجوزي ، وغيرهم من الشباب الذين بلغوا سن الرشد مثل السحرة ومصاصي الدماء والمستذئبين ، تمت رعايتهم ليكونوا أفضل ما لديهم ويتغلبوا على دوافعهم الشريرة . يعتمدون معًا على الفولكلور القديم والحكايات لتعلم كيفية محاربة أعدائهم البعيدين ومحاولة الحفاظ على التوازن في العالم

فيما أفادت براينت في منشور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي: “بصفتي من المعجبين بكون The Vampire Diaries ، أشكرك على قناة The CW و Warner Bros. TV لمنحي هذه الفرصة”. “أنا ممتن جدًا للجماهير وسأحبهم دائمًا وإلى الأبد للترحيب بي وقبولني في هذا العالم. ساعدت جوزي الكثير من البشر الجميلين على الشعور بالراحة في حياتهم الجنسية ، وآمل أن يستمر إرثها حتى يشعر الجميع يومًا ما بالحرية في حب من يريدون بغض النظر عن الجنس “.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى