الموعد النهائي لعرض فيلم جيمس بوند NO Time To Die

رداً على الشائعات المتداولة حول إمكانية تأجيل عرض الجزء الجديد من سلسلة جيمس بوند لعام 2022، أعلن الحساب الرسمي للشركة المنتجة، على تويتر، إطلاق الفيلم الجديد NO Time To Die في لندن 28 سبتمبر المقبل.

والفيلم، الذي تم تأجيله خمس مرات حتى الآن بسبب مخاوف من تأثير وباء كورونا على أرباحه المتوقعة، كان من المقرر عرضه العالمي الأول في لندن في 31 مارس 2020، وتم تحديد موعد جديد له 28 سبتمبر في “قاعة ألبرت الملكية” الشهيرة بالعاصمة البريطانية، والتي تتسع لـ 5900 متفرج.

سيحضر العرض الممثل دانيال كريج الذي يلعب دور العميل السري البريطاني الشهير والمنتجين مايكل جيه ويلسون وباربرا بروكلي والمخرج كاري جوجي فوكوناجا.

في الفيلم، الذي لعب فيه دانيال كريج للمرة الأخيرة دور العميل 007، قرر جيمس بوند التقاعد للاستمتاع بحياة هادئة في جامايكا. لكن سرعان ما تنقطع راحة البال عندما يأتي صديقها القديم في وكالة المخابرات المركزية فيليكس ليتر لطلب المساعدة.

أما “الشرير” في القصة، فيؤدي دوره الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، الذي فاز بجائزة أوسكار 2019 لأفضل ممثل عن دوره في تصوير المغني الشهير “كوين” فريدي ميركوري.

الممثلون البارزون الآخرون في الفيلم هم الممثلون Ben Whishaw و Christoph Waltz والممثلات Lashana Lynch و Léa Seydoux و Ana de Armas.

ستؤدي المغنية الأمريكية الشابة بيلي إيليش الأغنية الرسمية للفيلم، “لا وقت للموت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى