عبايات سعودية بلون الباستيل

تحظى ألوان الباستيل بشعبية كبيرة في فصلي الربيع والصيف، وتعتبر سمة مميزة في عالم الموضة في معظم الاوقات. لأنها تزيد من بهجة وإشراق من يرتديها، ولأنها مناسبة لجميع الفتيات، ولأن الفتيات العربيات لا يبتعدن عن ارتداء العباءات في مناحهن اليومية المختلفة.

عبايات من تصميم شوق محمد

عبايات سعودية بلون الباستيل
عبايات سعودية بلون الباستيل

عارضة الأزياء والمؤثرة السعودية شوق محمد على مواقع التواصل الاجتماعي ترتدي العباءات الخليجية في إطلالاتها اليومية المختلفة. بسبب تواضعها ولمساتها العصرية والأنيقة في إطلالتها، كان من أبرز إطلالاتها وأحدثها أنها كانت مزينة بعباءة أرجوانية فاتحة مطرزة بأكمام مخططة باللون الفضي، وأنهت إطلالتها بأحذية رياضية. والمجوهرات الذهبية مع حذاء جلدي أبيض وحقيبة Louis Vuitton بيضاء مزينة بعدة ألوان لتمنحها لمسة رائعة.

عبايات بلون الباستيل من تصميم تسنيم أبو سيدو

 

عبايات سعودية بلون الباستيلعبايات سعودية بلون الباستيل
عبايات سعودية بلون الباستيل

تحرص تسنيم أبو سيدو على اختيار عباءاتها بأحدث الموديلات لإضفاء لمسة أنثوية مذهلة، ومن بين أحدث إطلالاتها ارتدت عباءة باللون الوردي الفاتح مع فستان باللون الابيض وحذاء وحقيبة تدوم ليومين بدرجات اللون الأبيض، بينما ظهرت في الإطلالة الثانية عباءة خضراء فاتحة صممت بخطوط ناعمة وأكمام فضفاضة، واستكملتها بفستان أبيض ومجوهرات مع حذاء شاطئ وحقيبة، وظهرت في المظهر الثالث بعباءة باللون الوردي الفاتح مع حذاء جلدي أبيض وحقيبة شفافة، وأكملت المظهر مع إكسسوار يد ناعم ذهبي اللون.

 عبايات بلون الباستيل من تصميم شهد الزهراني 

عبايات سعودية بلون الباستيل
عبايات سعودية بلون الباستيل

اختارت المؤثرة السعودية على مواقع مواقع التواصل الاجتماعي شهد الزهراني أفخم تصاميم العباءات الأنثوية بتفاصيل ناعمة في إطلالتها، ولجأت في الصيف إلى مجموعة عباءات بألوان الباستيل منها عباية بلون الأزرق السماوي مصممة بقصة فضفاضة، استكملته بحجاب وحذاء عال بلون العباية مع إكسسورات من الذهب في الإطلالة الثانية، نسقت العباءة ذات اللون الأرجواني الباستيل المصممة بأكمام ضيقة وطبعت باللونين الأبيض والأصفر، مع غطاء بلون داكن لخيار يومي مذهل، وفي الإطلالة الثالثة، ارتدت عباءة وردية مطرزة بخطوط متموجة باللون الأصفر من أجل أناقة شبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى