عازفة سعودية تشعل حفل تامر حسني بجدة.. والجمهور يستقبله بشكل جميل

أحيا الفنان المصري تامر حسني، مساء الجمعة، حفلاً غنائياً على مسرح جدة سوبر دوم، المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف جدة التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه، وبحضور عدد كبير من المتفرجين الذين أصروا على إعادة نشر عدة مقتطفات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وثّق حساب شركة “بانش مارك” التي نظمت الحفل، سلسلة فيديوهات للحفل على تويتر، أثارت تفاعلاً بين الجمهور، حيث أشادوا بأداء النجم المصري في الأغاني التي قدمها، واستقبله بحماس عندما اعتلى المنصة.

وقدم تامر حسني مجموعة من أشهر أغانيه في الحفل، والتي من بينها “قولني كلام” و”عينيا بتحبك” و”أنا ولا عارف” و”اختراع” و”عمري ابتدا” و”بشوقك” و”يا أنا يا مفيش” و”كفاياك أعذار” و”ارجعلي” و”يا بنت الإيه” و”هي دي” و”يا تاعبني” و”كل سنة وأنت طيب” و”خليك فولاذي”.

من جانبه؛ شكر تامر حسني الجمهور السعودي عبر مقطع فيديو على استقباله خلال الحفل، إضافة إلى المنظمين الذين سهلوا ظهور الحفل بهذه الصورة.

وفي السياق ذاته، أشعل عازفة البيانو السعودية ميان أكرم الأجواء في حفل تامر حسني، بعدما استهل الأخير الحفل بدعم الموهبة السعودية ميان أكرم بأغنية “أحبك”، حيث عزفت على الكيبورد.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى