مسلسلات وأفلام

طوكيو ريفينجرز الفصل 260: Tokyo Revengers! يوم الاصدار

سيتم إصدار الفصل 260 من طوكيو ريفينجرز على التوالي هذا الأسبوع. يتطلع المعجبون إلى مشاهدة اثنين من أقوى الشخصيات في المانجا في نفس اللوحة. في الجولة الأخيرة، وقعت آثار الحرب. جلس جميع المقاتلين معًا للتعامل مع الخطوة التالية. جلب وصول تايجو ارتياحًا كبيرًا لعصابة تومان. حتى الآن، الهدف الوحيد هو محاربة ميكي وإسقاطه. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الرحلة القادمة.

 

في القصة التالية، سيتمكن المشجعون من اللحاق بالقتال بين أقوى ثلاثة مقاتلين في القصة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان Takemichi سيغفر لميكي ويمضي قدمًا في كل الخطط لتغيير شكل طوكيو.

الفصل 260: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

العنوان وتفاصيل الحبكة في الفصل التالي لم يتم نشرهما بعد على الإنترنت. يصطف هذا الفصل مع واحدة من أكثر المعارك المنتظرة في القصة. ستظهر ثلاثة من أقوى الشخصيات في المانجا في لوحة واحدة تؤدي إلى معركة ستحدد مصير هذه المدينة. Takemichi و Mikey و Taiju سينضمون إلى المعركة، مما يؤدي إلى حرب ستستمر لبعض الوقت.

 

المشجعون قلقون أيضًا بشأن شخصيات Sanzu و Kakucho. اعتبارًا من هذا الفعل، قد لا يأتي هذان الشخصان إلى الطوابق في أي وقت قريب. طوال فترة الحرب، لم يتمكن أي من ميكي ولا تاكيميتشي من مواجهة بعضهما البعض. وهكذا، سيظهر هذان الشخصان وهما يخوضان آخر المعارك.

ملخص الفصل السابق!

كان عنوان الفصل السابق من المانجا الشهيرة، Tokyo Revengers الفصل 159، “Like A Something Demoniac”. بدأ الفصل في الصباح التالي للمعركة. كان من الواضح أن تايجو كان هو الذي لعب دورًا في الفوز على كانتو مانجي جانج. حتى Chifuyu و Hakkai لم يعرفوا شيئًا عن هذه الخطة. ولكن بعد ذلك، انقلبت جميع الطاولات عندما ركض تايجو السيارة فوق جميع الأشرار مما أدى إلى فوز جميع الأبطال بالنصر النهائي.

ثم قطع الفصل إلى محادثة بين Takemichi و Taiju. أخبره الأخير أنه يثق بهاناغاكي وأنه الشخص الوحيد الذي يمكنه الوقوف في وجه ميكي. لكن الرجل كان لا يزال في العراء وكان لديه كل الصلاحيات لإنشاء فريق آخر خاص به. اعتقد جميع المقاتلين أن تايجو سينضمون إلى تومان. ولكن لم تكن هذه القضية.

 

الفصل 260: تاريخ الإصدار

مثل Kaguya-Sama ، يتساءل المشجعون عما إذا كان Tokyo Revengers سيعلن أيضًا عن نهايته قريبًا. ولكن هناك الكثير من الأعمال التي يجب عرضها في القوس النهائي. لذا، سيصدر Tokyo Revengers Chapter 260 هذا الأسبوع دون أي استراحة. تاريخ الإصدار النهائي للفصل هو 6 يوليو 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha. وبالتالي، راقب Anime Daily للحصول على المزيد من التحديثات حولها.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى