شاهد.. طفل فيلم أبو علي يحتفل بخطوبته.. والعروسة تخطف الأنظار بجمالها الأوروبي

احتفلت الفنان المصري الشاب هادي خفاجة ، أمس (الجمعة) ، بخطوبته على فتاة أجنبية عن الوسط الفني ، لفتت الأنظار بجمالها وحجابها ، وكان الحفل بسيطًا بحضور العديد من الأصدقاء ، من الأقارب وعائلاتهم.

ونشر “هادي” صورة له مع خطيبته من الحفل ، عبر حسابه الخاص على “إنستجرام” ، وعلق عليها: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”

من ناحية أخرى ، قارن كثيرون مظهر هادي الحالي بطفلته في فيلم “أبو علي” ، الذي أدى فيه دور شقيق النجم كريم عبد العزيز ، الذي طلب المساعدة من فتاة اسمها سوكا ، ولهذا علّق العديد من المتابعين على صورة هادي خفاجة قائلين: “الواد اللي سوكا كانت بتضربه”، منبهرين بتغير ملامحه.

جدير بالذكر أن هادي من مواليد 2 نوفمبر 1995 وله شقيقان يعملان في الفن ، فادي خفاجة ، اشتهر بدور شرف الدين في مسلسل “جورنال ونيس” ، والأخ الثاني شادي ، الذي شارك مؤخرًا في مسلسل “بين السماء والأرض” الذي عُرض في رمضان الماضي 2021.

يستعد الفنان الشاب خفاجة للارتباط بالسينما ، من خلال فيلم “سيدا” الذي سيبدأ تصويره خلال أسبوعين ، للمخرج محمد عادل يوسف.

واختار مخرج الفيلم “هادي خفاجا” لتقديم فيلمه الأول معه بعد أن أصبح شابا. اشتهر خلال طفولته بعدد من الأعمال المهمة منها فيلم “أبو علي” بصفته شقيق الفنان كريم عبد العزيز حتى توقف بعد دوره في فيلم “شعبان الفارس” مع الفنان أحمد آدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى