طرق فعالة للمصالحات الرومانسية

يواجه الرجال عمومًا صعوبة في العثور على طريقة مناسبة لحل الخلافات مع المرأة، خاصة في الأوقات التي يلزم فيها تقديم اعتذار رسمي لتقليل هذه الاختلافات والمشاجرات، ويختلط عليهم الأمر بين اختيار هدية أو الكشف عن كلمات رومانسية، لمصالحة شريكة العمر.

يمكنك الآن اكتشاف أفضل طرق المصالحة الرومانسية التي كشفت عنها دراسة حديثة، أجراها باحثون في جامعة باكنيل في بنسلفانيا ، حول أفضل الطرق بعد أي قتال بين الشركاء. اعتمد الباحثون في دراستهم على المشاركين من الذكور والإناث عبر الإنترنت ، وطلبوا منهم اختيار طرق محددة يمكنهم استخدامها للتوفيق بين شركائهم.

قال الدكتور جويل وايد ، المؤلف الرئيسي للدراسة: “يمكن للمرأة أن تستخدم الإيماءات الجنسية كوسيلة للتصالح مع شركائها ، بطرق خفية للتواصل معهم ، وإخبارهم بأنهم لا يريدون إنهاء العلاقة” بحسب الوكالات.

أظهرت نتائج النساء في الدراسة أنهن فضلن أن يقضي الرجال وقتًا ممتعًا معهم ، والاعتذار وحتى البكاء لإظهار الندم ، وقال وايد: في هذه الحالة ، تقارن المرأة قضاء الوقت معها ، بإرادة أم لا، في استثمار الوقت والجهد في تحسين العلاقة الرومانسية بينهما.

وأشار الباحثون إلى أن النساء يعتقدن أن الرجال الذين يبكون ويعتذرون هم على اتصال بمشاعرهم.

جمع الباحثون ردود المشاركين في 21 فئة سلوكية محتملة ، وتم إعطاؤهم لمجموعة ثانية من المشاركين ، ثم سألوهم عن الأساليب التي يفضلونها ، وأظهرت النتائج أن الطريقة الأكثر فعالية للرجل هي الإيماءات الجنسية الممتعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى