طرق توسيع الأحذية الضيقة

ما هي طرق توسيع الأحذية الضيقة ؟ قد تصاب بعض النساء بالصدمة بعد طلب الأحذية على الإنترنت فقط لتجد عند وصولهن أنها ضيقة ، مما يسبب لهن الضيق والإحباط ، على الرغم من أن هذه الأحذية يمكن أن تتمدد بشكل طبيعي من تلقاء نفسها عندما تكون كذلك.

وإذا كانت لديك هذه التجربة في شراء الأحذية الضيقة وترغب في جعلها أوسع ، لكنك لا تعرف الحلول التي تساعدك ، فعليك قراءة الأسطر التالية لمعرفة الحلول.

ما تحتاج إلى معرفته هو أن محاولات التوسيع ستظهر على الحذاء في عرضه وليس طوله ؛ لأن الطبقة العليا من الحذاء لا يمكن أن تكون أوسع ، مما يتطلب منك الانتباه إلى الحجم الدقيق المناسب لك لتجنب مشاكل الحجم الصغير.

ومع ذلك ، لا تقلق أيضًا إذا دفعتك الظروف إلى شراء أحذية ضيقة ؛ لأن هناك حلول وطرق تساعدك على توسيع الحذاء ليكون مرتاحًا معك.

فيما يلي أهم هذه الأساليب المبتكرة التي يمكنك اتباعها:

توسيع الأحذية باستخدام مجفف الشعر

طرق توسيع الأحذية الضيقة
طرق توسيع الأحذية الضيقة

الحرارة من مجففات الشعر تعمل على تمدد الجلد ، بحيث يتشكل الحذاء على قدمك بشكل مميز ومريح في النهاية ، ويمكنك القيام بذلك من خلال ارتداء الجوارب السميكة ، ثم ارتداء الحذاء ولبسه وتعريضه لحرارة متوسطة من مجفف الشعر لمدة 30 ثانية شريطة تحريك فتحة المجفف يتم تطبيقه على أجزاء مختلفة من الحذاء لتجنب تعريض جزء من الحذاء للحرارة الزائدة ثم تشققات في جلد الحذاء ، ويمكنك تكرار هذه العملية حتى تدخل قدميك الحذاء بسلاسة وراحة.

تمدد الأحذية بطريقة التجميد

طرق توسيع الأحذية الضيقة
طرق توسيع الأحذية الضيقة

بينما قد يفاجأ البعض بهذه الطريقة ، فقد ثبت ذلك. يمكن أن يساعد وضع حذائك في الفريزر على التوسع، خاصة عندما يتحول الماء إلى ثلج. يمكنك ملء ثلث الكيس البلاستيكي ذاتي الإغلاق بالماء ، ثم غلقه تاركًا فجوة صغيرة من الأعلى ، ثم ضغط الكيس للتأكد من عدم وجود ثقوب غير مرئية ، ثم ضع الكيس داخل الحذاء، تأكد من أنه في الجزء الأمامي ، والذي يكون عادةً ضيقًا ، فإنه يجعل أصابعك تشعر بالألم، ثم يمكنك وضع الحذاء في الفريزر حتى يتحول الماء الموجود في الكيس إلى ثلج. بمجرد تشكل الثلج ، يمكنك إخراج الحذاء حتى يذوب الثلج لمدة 20 دقيقة تقريبًا ، ثم كرر ذلك عدة مرات حتى الوصول إلى الحجم المناسب.

شراء موسع الحذاء

طرق توسيع الأحذية الضيقة
طرق توسيع الأحذية الضيقة

لقد ثبت أن استخدام هذه الأداة البسيطة هو أحد الطرق الفعالة لضمان توسيع الحذاء بأقل قدر ممكن من المخاطرة ، لا سيما أنه يمتد طوليًا وعرضًا.

الإجراءات الاحترازية التي يجب اتخاذها قبل شراء الأحذية الضيقة:

يجب ألا تكون الأحذية ضيقة جدًا أو فضفاضة جدًا.

يجب أن يكون للحذاء مساحة زائدة من الأمام تقدر بواحد سم.

يجب أن يتم شراء الأحذية في نهاية اليوم للتأكد من أن الاختيار يتم وفقًا للمقاس المناسب للقدم.

جرب المشي بالحذاء الجديد لبضع دقائق للتأكد من ملاءمته بشكل صحيح.

المشي بالأحذية على حصيرة في المنزل بعد الشراء للتحقق من ملاءمتها.

كيف تتعاملين مع البثور المؤلمة التي تنتج عن ارتداء حذاء جديد؟

إذا كانت الفقاعة مغلقة ، يمكنك غسلها برفق بصابون معتدل وماء فاتر ، ثم تجفيفها برفق ، كما يمكنك تغطيتها بشريط لاصق لمنع العدوى.

إذا كانت الفقاعة مفتوحة ، يمكنك العمل على إغلاقها وغسلها برفق باستخدام صابون معتدل وماء فاتر ، ثم استخدام مضاد حيوي موضعي وتغطيتها بشريط لاصق ، مع تجنب أي نوع من الأحذية قد تزيد من تآكل الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى