طرق العثور على تذاكر طيران رخيصة

لقد جربنا جميعًا عملية الكشف المرهقة والمتكررة عند محاولة حجز رحلات غير مكلفة إلى مقصد معين مع محركات البحث التي لا نهاية لها والأسعار المتغيرة، فإن النهج المقتصد لحجز الرحلات الجوية أمر محير. فيما يلي أفضل الطرق للحصول على تذاكر طيران رخيصة.

الحجز المبكر للرحلات الغير مكلفة

يعد الحجز في أقرب وقت من الطرق السهلة للتأكد من حصولك على أقل سعر.

كقاعدة عامة، تزداد تذاكر الطائرة في الأسابيع الثلاثة قبل السفر لذا، فإن الحجز في أقرب وقت هو أحد أسهل الطرق للتأكد من حصولك على أقل سعر، من الضروري جداً أن تكون قادر على الحصول على أحسن الأسعار إذا قمت بالحجز في ثلاثة شهور إلى ثلاثين يوم من المغادرة.

سبب آخر للحجز المبكر هو التأكد من حصولك على المقعد الذي ترغبه، خاصة للرحلات الجوية في موسم القمة، يمكنك دفع نفس السعر للمقعد المجاور للحمام والمقعد الأخر في الأجزاء الأمامية من المقصورة.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستعمل محرك كشف عن السفر، فيوجد خوارزمية للتنبؤ بالأسعار تحلل اتجاهات الأسعار التاريخية للمساعدة في التوقع بما إذا كانت أسعار التذاكر ستزداد أو تنخفض أو تبقى كما هي، هذه التوقعات ليست دقيقة بنسبة 100٪، لكنها جيدة جدًا بشكل عام.

الحجز المبكر للرحلات الغير مكلفة
الحجز المبكر للرحلات الغير مكلفة

ضبط تنبيهات الأسعار

من خلال الكشف عن الرحلات في وقت مبكر، لا يتعين عليك شراء رحلة اليوم حيث سترتفع الأسعار إذا انتظرت حتى اللحظة الأخيرة للشراء، إذا لم تكن مستعد لشراء تذكرة اليوم، يمكنك تعيين تنبيه سعر ينبهك عندما يزداد سعر التذكرة أو يقل، يمكن أن تتغير أسعار التذاكر يوميًا، حتى ولو حدث انخفاض يمكن أن يؤدي إلى توفير كبير إذا كنت برغبة إلى شراء تذكرة لكل انسان من أفراد اسرتك.

كن مرنًا

إذا لم تكن على استعجال من أمرك للوصول إلى مقصدك النهائي، فقد يكون حجز رحلة متابعة اقل سعر من رحلة بلا توقف.

يوجد طريقة أخرى لتوفير المال وهي أن يكون لديك خطة سفر مرنة، تتمثل طريقتان من الطرق السهلة للحصول على رحلات سفر رخيصة في نصف الأسبوع أو الإجازات الفعلية، حيث يسافر عدد أقل من الناس هذه الأيام، قد ترغب أيضًا في التفكير في الذهاب إلى مطار آخر، لأن المرونة هي أسهل الطرق لقطع تذاكر الطيران.

كن مرنًا
كن مرنًا

رحلة سفر متصلة

إذا لم تكن على استعجال من أمرك للوصول إلى مقصدك النهائي، فقد يكون حجز رحلة متابعة اقل سعر من رحلة بلا توقف، ستسمح لك محركات البحث بتصفية المسارات وفقًا للخيارات التالية: بلا توقف و 1 توقف و 2+ توقف، حتى شركات الطيران الهجينة يمكنها توفير المال أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى