طرق استعادة حساب iCloud 

حساب iCloud مخصص لخدمة التخزين السحابي التي تقدمها Apple ويعمل على أجهزة iPhone و iPad و Mac، يسمح iCloud للمستخدم بتخزين جميع أنواع الملفات (الصور ومقاطع الفيديو والملفات النصية والملفات المضغوطة)، وكذلك مشاركة الملفات مع الأصدقاء، فيما يلي خطوات استرداد حساب iCloud.

طرق استعادة حساب iCloud 

 iCloud
iCloud

دفعت شركة Apple المستخدمين إلى استخدام حساب واحد لكل المنتجات، وهو حساب معرف Apple.

من الضروري لكل مستخدم أن يتوخى الحذر عند استخدام حساب iCloud، بحيث لا يدخل الأخير من أي جهاز كمبيوتر عام لأن هذا من شأنه تعريف الأشخاص الآخرين بكلمة مرور حسابه، والأهم من ذلك عدم ترك حسابه أثناء لا يزال نشط، وإلا فإنه سيعرضه لسرقة بياناته، بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا ينسى المستخدم كلمة المرور.

دفعت شركة آبل المستخدمين إلى استخدام حساب واحد لكل المنتجات، وهو Apple، يمكنك الوصول إلى iCloud و iTunes و App Store، لذا عليك الاحتفاظ بكلمة المرور وحمايتها من القرصنة وتغييرها من حين لآخر.

وفقاً لمهندس الاتصالات حازم زين، في حديث لـ “جمال المرأة”، يمكن للمستخدم إنشاء حساب له على iCloud، ولكن يمكنه نسيان كلمة السر، وبالتالي عندما يرغب تحديث برنامج معين أو أي تطبيق عليه لا يمكن، الا بعد إدخال كلمة مرور iCloud. لذلك، إذا تم نسيان كلمة المرور أو فقدها في حساب iCloud، فيمكن استرجاعها عن طريق استرجاع كلمة مرور حساب Apple على النحو التالي:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك.
  2. بعد ذلك، انقر فوق الخيار نسيت معرف Apple، ثم سيتم نقلك إلى شاشة أخرى من موقع Apple.
  3. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بـ Apple ID، وبعد المتابعة، سوف يظهر خياران.
  4.  قم بأختيار خيار إرسال الرسالة إلى صندوق البريد المتعلق بالحساب، بعد ذلك، ستتلقى رسالة لإنشاء كلمة سر جديدة، مما يسمح لك بإعادة تعيين كلمة مرور iCloud الخاصة بك، من أجل استعادة الحساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى