نصائح لعدم ضياع حقائب السفر في المطار

يحب الكثير من الناس السفر، ولكن فقدان الأمتعة يمكن أن تفسد أجواء الرحلة. إن التطور التكنولوجي في المطارات أمر مذهل، لكن الخطأ البشري لا يزال موجوداً، وليس من المستحيل أن توضع حقيبة السفر في غير مكانها لفترة معينة من الوقت. من خلال التخطيط المسبق، ووضع علامات على أمتعتك وتزيينها، والتعاون مع موظفي شركة الطيران، يمكنكِ تقليل فرصك في فقدان متعلقاتكِ بشكل كبير. في الآتي، بعض النصائح لتجنب فقدان حقائب السفر في المطار.

التعبئة الذكية

نصائح وارشادات
من الضروري إزالة علامات شركة الطيران القديمة

•    يجب التخلص من ملصقات شركة الطيران القديمة. يمكن أن تربك الملصقات أو العلامات من الرحلات الجوية التي قمت بنقلها من قبل أجهزة فحص الأمتعة بالمطار.

•    يجب وضع العناصر الهشة بعناية. من الأفضل أن تسافري بدون أشياء حساسة للغاية، لكن في بعض الأحيان لا يمكنكِ مقاومة التقاط الهدايا التذكارية. وفي حال إحضار صندوق شوكولاتة مثلاً، يجب عليكِ لفها بعناية في غلاف فقاعات ووضعها في منتصف حقيبتك.

•    يجب الاحتفاظ بأية أغراض مهمة في حقيبتك المحمولة. بهذه الطريقة، إذا فقدتِ أمتعتك التي تم فحصها، فستظل لديكِ الأساسيات المتعلقة بكِ. إذا كنتِ بحاجة إلى أي مواد سائلة صغيرة، مثل قطرات العين، فتأكدي من وضعها في كيس بلاستيكي شفاف.

•    قومي بإعداد قائمة بما لديكِ. ضعي علامة على جميع الأشياء التي تأخذينها معك، مع الإشارة إلى العلامات التجارية أو الألوان إن أمكن. في حالة ضياع الأمتعة، ستريد شركة الطيران نوعاً من إثبات الخسارة، وقد تستمر في خصم نسبة مئوية من التكلفة.

نصائح وارشادات
يفضل وضع علامة على أمتعتك باستخدام إما بطاقة مضمنة أو تم شراؤها من المتجر

• يوصى بوضع علامة على أمتعتكِ باستخدام إما بطاقة مضمنة أو تم شراؤها من المتجر، قومي بتسمية كل قطعة من الأمتعة التي تحضرينها إلى المطار بدقة. يجب عليكِ أن تدوّني اسمك وعنوان منزلك ورقم هاتفك، على الأقل. بإمكانكِ أيضاً إدخال ملاحظة إضافية خلف عنوانك الدائم مع عنوان فندقك ورقم هاتفه.

• يوصى بشراء حقائب ذات ألوان زاهية أو مطبوعات، مع العلم أن معظم الحقائب ذات لون محايد داكن مثل الأسود، لذلك يوصى بربط شريطة أو وشاحًا لامعًا حول مقبض حقيبتك، أو وضع علامات لافتة للنظر.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى