صيحات مكياج للبنات الشقراوات من هايلي بيبر

على الرغم من ميلها إلى أساليب المكياج الناعمة والبسيطة التي تركز على البشرة المضيئة، فإن هيلي بيبر تحافظ أحيانًا على مواكبة اتجاهات الماكياج الحديثة والمميزة بألوان مكياج جريئة لتتناسب مع شعرها، بشرة أشقر ونزيهة، وتجعلها مرئية للغاية. في هذه المقالة، نسرد مجموعة من اتجاهات الماكياج التي اعتمدتها هيلي بيبر مؤخرًا لإلهام أجمل الأفكار.

هايلي بيبر بمكياج العيون الملون

هايلي بيبر بمكياج العيون الملون
هايلي بيبر بمكياج العيون الملون(الصورة من حسابها على إنستغرام)

من المعروف أن مكياج العيون الملون يحظى بشعبية كبيرة، فهو من أكثر اتجاهات الماكياج شهرة في الوقت الحالي، وقد سارت هيلي بيبر معها بطريقتها الخاصة، حيث اعتمدت مكياج العيون بدرجات اللون الأخضر، حيث تم استخدام ظلال العيون الخضراء بدرجات فاتحة وداكنة في جميع أنحاء الجفن العلوي، ومنبت الجفن السفلي، مع لمسة مضيئة تجعل العين مضيئة.

هايلي بيبر بالأيلاينر الأحمر

هايلي بيبر بالأيلاينر الأحمر
هايلي بيبر بالأيلاينر الأحمر(الصورة من حسابها على إنستغرام)

ظهر الآيلاينر بألوان زاهية في صيف عام 2021، ولم تتردد هايلي بيبر في تجربة صيحة الكحل الأحمر، ولكن بأسلوب ناعم، تقوم بتشغيله في جميع أنحاء قاعدة الجفن، مع تمريره أيضًا على الحافة الخارجية لقاعدة الرموش السفلية.

هايلي بيبر بالأيلاينر الأبيض اللامع

هايلي بيبر بالأيلاينر الأبيض اللامع
هايلي بيبر بالأيلاينر الأبيض اللامع(الصورة من حسابها على إنستغرام)

أيضًا، ظهرت هيلي بيبر مؤخرًا، في الصور التي نشرتها على Instagram الخاص بها، في اتجاه كحل العين الأبيض، والذي كان أحد اتجاهات المكياج هذا الصيف. تبنته بأسلوب جذاب، حيث اختارت الكحل الأبيض اللامع على طول الجفن العلوي وشدته إلى الزاوية الخارجية للعين.

هايلي بيبر بمكياج برونزي مشرق

هايلي بيبر بمكياج برونزي مشرق
هايلي بيبر بمكياج برونزي مشرق(الصورة من حسابها على إنستغرام)

يلاحظ أي شخص يتابع مظهر هيلي بيبر أنها تحب ظلال العيون الخفيفة التي تجعل بشرتها أكثر إشراقًا وتوهجًا. لقد رافقت مؤخرًا اتجاه مكياج العيون البرونزي غير اللامع، باستخدام ظلال العيون البرونزية غير اللامعة والبرونزية الفاتحة على الجفن العلوي، بينما اختارت أحمر الشفاه غير اللامع.

هايلي بيبر بمكياج اللامكياج

هايلي بيبر بمكياج اللامكياج
هايلي بيبر بمكياج اللامكياج(الصورة من حسابها على إنستغرام)

أيضًا، رافقت هايلي بيبر صيحة المكياج بدون مكياج، حيث يتم استخدام الحد الأدنى من المكياج، حيث اعتمدت تغطية بشرة فاتحة للغاية، وظلال عيون فاتحة قريبة من لون البشرة ، وطبقات متعددة من لون البشرة،  الى جانب أحمر الشفاه النيود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى