أجمل صيحات مكياج الخريف 2021 من إنستغرام

بعد عدة أشهر من الطقس الحار وأحيانًا استخدام واقي الشمس فقط لتجنب سيلان المكياج، حان الوقت للاستعداد لتجربة مجموعة من صيحات المكياج التي ستكون الأكثر عصرية في خريف عام 2021. جهزي على سبيل المثال الأيلاينر، كونتور شفاه داكن، ظلال عيون قوية واجعليها رفيقك الدائم في إطلالاتك الخريفية، لمواكبة أبرز اتجاهات المكياج الأكثر شعبية، وفي هذا المقال، قمنا بتغطية خمسة من أهم صيحات المكياج لهذا الخريف.

الأيلاينر الغرافيكي

موضة الأيلاينر الغرافيكي
موضة الأيلاينر الغرافيكي

يعد الأيلاينر الغرافيكي أو ال Graphic Liner، هو الاتجاه المفضل للمكياج لدى العديد من فناني المكياج والنساء، وقد ظهر بقوة خلال الأشهر القليلة الماضية، و سيستمر كإحدى أكثر صيحات خريف 2021 شهرة، يمكنكِ تطبيق الأيلاينر الغرافيكي بعدة طرق، مثل اعتماد خطوط الآيلاينر التي تغمر العين بأكملها وتتصل بخارج العين.

ظلال العيون العريضة

موضة ظلال العيون العريضة
موضة ظلال العيون العريضة

بما أنه أصبحت العيون محط التركيز في الوجه بسبب ارتداء قناع للوقاية من فيروس كورونا، فإن الاتجاه الأبرز في مكياج العيون الخريفية هو ظلال العيون الملونة التي يتم تثبيتها بشكل عريض فوق الجفن العلوي، ويمكنكِ تنسيقها مع ملابسك، على سبيل المثال اختيار ظلال العيون باللون الأصفر أو الأرجواني أو النيون أو الوردي … فكلما كانت أكثر لمعان و إشراق كلما كان ذلك أفضل.

المكياج الأحادي اللون

المكياج الأحادي اللون
المكياج الأحادي اللون

ستكون ظلال العيون، البلاش، و أحمر الشفاه، بنفس الألوان، من إحدى صيحات مكياج هذا الخريف، وسيمنحك المكياج أحادي اللون مظهرًا أنيقًا وجذابًا للغاية. يمكنك اختيار مكياجاً أحادي اللون بنغمات ذهبية أو خوخية أو باللون النيود أو بدرجات لون عادية تتناسب مع لون بشرتك.

المكياج السموكي

موضة المكياج السموكي
موضة المكياج السموكي

سيكون مكياج العيون السموكي أو الـSmokey Eyes خيارك الأفضل والأجمل هذا الخريف لإطلالة أنثوية جذابة وأنيقة. عادة ما يكون مكياج Smoky هو الخيار الأمثل لإطلالتك في فصل الخريف، ولكن يمكنكِ جعله أكثر روعة من خلال استخدام ظلال عيون أرجوانية أو معدنية.

كونتور الشفاه الداكن

موضة كونتور الشفاه الداكن
موضة كونتور الشفاه الداكن

يعود كونتور الشفاه بالألوان الداكنة إلى الظهور بقوة هذا الخريف، وهو إحدى اتجاهات وصيحات المكياج في التسعينيات. للحصول على مظهر مميز وجذاب، يمكنكِ إقران كونتور الشفاه الداكن بألوان أحمر شفاه قوية أو فاتحة أو لامعة، فهي أفضل طريقة لإبراز شفتيك وتعزيز حجمها بأسلوب أنيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى