صيحات عبايات باللون الكحلي لإطلالات روعة

تضفي الألوان الكلاسيكية على كل فتاة مظهرًا فخمًا في عباءاتها اليومية، ولأن اللون الأزرق الداكن بدرجاته المختلفة يحظى بشعبية كبيرة؛ بما أن هذا أحد خطوط الموضة التي لا تختفي إطلاقاً، سنشاهد، لكن اليوم، تصاميم مختلفة للعبايات، مستوحاة من مدوني الموضة والشخصيات الإعلامية العربية.

حوراء الفارسي بعبايات كحلية للإطلالات اليومية

حوراء الفارسي بعباية كحلية مطرزة - الصورة من حسابها على الانستغرام
حوراء الفارسي بعباية كحلية مطرزة

تعتمد المذيعة العمانية حوراء الفارسي على عباءات ملونة ومتواضعة لإطلالاتها اليومية. لإضفاء أناقة مميزة في مختلف مناحيها، ارتدت عباية بشت مطرزة باللون الأزرق الداكن مرصعة بالألماس الأبيض وأشكال هندسية مربعة باللونين الوردي والكحلي على الصدر مع تطريز مقطوع في جميع أنحاء التصميم وفي إطلالة أخرى ارتدَتْ عباية كحلية مصممة بأكمام واسعة مع فستان أبيض بقَصَّة مستقيمة، وزُين التصميم بأوراق الشجر البيضاء والريش الفضي مع الترتر الناعم على الصدر.

اقرأ: عبايات سعودية بلون الباستيل

حوراء اللواتي بعباية كحلية مطبعة

حوراء اللواتي بعباية كحلية مطبعة - الصورة من حسابها على الانستغرام
حوراء اللواتي بعباية كحلية مطبعة 

تعتبر العباية المطبوعة من أشهر صيحات الموضة في السنوات الأخيرة، لذا ارتدت العباية العمانية ومقدمة الحفلات حوراء اللواتي في عباية سوداء وزرقاء مع فستان أسود بقصة واسعة وطرحة كحلي، وتم تطريز النقش بأوراق فضية وبيضاء في الجزء السفلي من النمط على جانب واحد.

راف العتيبي بعباية كحلية مطرزة

4 راف العتيبي بعباية شبابية -الصورة من حسابها على الانستغرام
راف العتيبي بعباية شبابية – الصورة من حسابها على الانستغرام

تألقت عارضة الأزياء السعودية ومؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي راف العتيبي بإحدى إطلالاتها اليومية بعباءة باللون الكحلي بقصة فضفاضة مطرزة باللون الأبيض على شكل خطوط ملتوية في نهايات الأكمام والحجاب وتركتها ملفوفة على الأكتاف لأناقة مميزة.

اقرأ: حقائب مناسبة للعبايات.. مدونات الموضة

عزة المغيري بإطلالة المونوكروم

عزة المغيري بإطلالة المونوكروم - الصورة من حسابها على الانستغرام
عزة المغيري بإطلالة المونوكروم 

تعد الموضة أحادية اللون أو المظهر المنسق بلون واحد من أكثر الاتجاهات سخونة لهذا الموسم، والعديد من الفتيات تعتمدها في إطلالاتهن المختلفة للحصول على أناقة بسيطة وعصرية تناسب المظهر اليومي، وقد اختارت الإعلامية الإماراتية، عزة المغيري، فستاناً بقَصَّة واسعة باللون الكحلي مع عباية بدرجة فاتحة من الأزرق الكحلي، وأكملت اللوك باكسسوارات حيادية الألوان.

خولة المراغي بعباية البشت مطرزة

6 خولة المراغي بعباية البشت مطرزة -الصورة من حسابها على الانستغرام
خولة المراغي بعباية البشت مطرزة

تلجأ الكثير من الفتيات إلى العبايات المطرزة بالبشت. لأنها من أحدث الصيحات الأنيقة والعصرية التي أحببتها النساء في الآونة الأخيرة بما في ذلك الإعلامية البحرينية خولة المراغي، ظهرت في عباءة زرقاء داكنة مصممة بأكمام ضيقة ومطرزة بالنقوش التراثية باللوينن الأبيض والفضي على أطراف الأكمام،، وتم تصميم العباية بمنحنيات مميزة في منتصف النقش مع ورود بيضاء في الصدر.وأكملت اللوك باكسسوارات حيادية الألوان.

لا تتخلى الكثير من النساء عن عبايات اللون الكحلي. لأنها قريبة من العبايات السوداء الكلاسيكية، وتعطي لمسة مميزة لإطلالة كل امرأة في مناسبات مختلفة، لذلك نراقب اليوم نماذج مختلفة من العبايات؛ ليحاكي أذواقك بأسلوب مميز لجميع المناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى