شاهد.. صورة لوالدة الفنان هالة صدقي حديث الجمهور.. برأيكم هل تشبهها ؟

أعادت العديد من الحسابات النشطة التي تهتم بأخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورة نادرة لوالدة النجمة المصرية “هالة صدقي” كانت قد نشرتها عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، حيث ظهرت والدتها في الصورة تُشبهها بدرجة كبيرة عند مرحلة عمرية مبكرة، وأكدت علي هذا الكثير من التعليقات.

وأرفقت الفنانة هالة صدقي صورة والدتها الراحلة بالتعليق، قائلة: “صباح الخير يا مولاتي ، يا ماما يا أمه يا اماتي ، سلامتي احتراماتي قبلاتي ، وحشتيني ووحشني كل تفصيله كانت بينا ، الله يرحمك يا جميله الجميلات”.. وأضافت: “اوعوا تزعلوا امهاتكم واللي مزعلها يروح جري يبوس ايدها ورجلها ويصارحها، اخر حب حقيقي ، كل سنه وامهات الدنيا بخير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

كما وأعربت الفنانة صدقى، عن ثقتها بأن أبنائها سوف يكونوا أقوياء بعد المحنة التي تعرضوا له الآونة الاخيرة بسبب إصرار والدهم على أن يكون حديث الناس، وتابعت:” أنا كنت عاوزه أن الأولاد يفتخروا من أبوهم مش يتكسفوا منه.. منذ 7 سنوات وأنا بتشتم.. و عندى تسجيلات لزوجى وهو بيشتم .. وأنا لو شتمت فيه وطلعت اللى عندى سيتضرر أولادى “.

أضافت “هالة صدقى”، خلال اتصال هاتفى بـ “برنامج الحكاية“، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر قناة ” mbc مصر “، أنها حاولت كثيراً أن تجعل الأمر في طى السرية، ولكن إصرار زوجها الحديث عبر السوشيـال ميديا، من أجل الشهرة، سبب انتشار الأمر.

وتابعت صدقي:”مكنتش مهتمة بيها أوى ولا مركزة فيها زى الناس ممتخيلة لأن حكمها معروف.. الأمر كان مزعج لأولادى وحاولت أنى أخفى الأمر عن أولادى لكن هو كان حابب الظهور”.

وتابعت: “مفيش في المسيحية طلاق بس زوجى طلع على السوشيال وقال ليا أنت طلاق”.

وتابعت:” لما اجوزنى اجوزنى في بيتى وعاش على فرشتى .. ملهوش بيت في مصر ..أنا نفقتى 8 آلاف جنيه في الشهر ومش بتدفع.. دفع الدفعة الأولى منها فقط لأنه كان عاوز ينزل مصر.. هو عاوز فلوس وطلب منى أنى اتنازل عن حاجات”.

وأشارت هالة صدقى، إلى أنها أبلغت النائب العام أن زوجها يقوم بنشر مستندات مزورة عبر السوشيال ميديا، ناصحة الصحفيين بعدم الانسياق خلف ما ينشره، وتابعت:” مين اللى هيورط في الحاجات دى.. الصحفى اللى بينشر.. هو نزل مصر 22 يوم ولم يسأل عن أولاده .. هو مستخدمهم سلاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى