صبغات شعر للبشرة الحنطية

هل تبحثين عن صبغات شعر للبشرة الحنطية، موقع جمال المرأة سيقدم لك مجموعة من الصبغات، مع قدوم موسم الربيع والصيف 2021، فإن أفضل طريقة لتعزيز وتغيير مظهرك تمامًا هي اعتماد صبغة شعر تعكس جمال البشرة الحنطية أو السمراوية، وبغض النظر أسلوبك فأنك حتما ستجدين ما يناسبك من صبغات الشعر.

صبغات شعر للبشرة الحنطية

صبغات شعر عسلي متوسط

سيدتي إعتمدي هذه الصبغة المستوحاة من اللون البني العسلي، حيث تجمع بين خيوط العسل الدافئة ولون القرفة، وتبقى بعض الخيوط والجذور داكنة، وهذا بالضبط ما يسمى بكنتور الشعر، فيه يتم التحكم بموضع تجمع الخصل الفاتحة بجانب ملامح الوجه التي تحتاج الى اظهار، ويتم الحصول على الشعر الأومبري باللون القرفي، باستخدام درجتين غير متشابهتين من الصبغة الشقراء، أحدهما بلون القرفة والآخر بأي لون اخر فاتح، مع تغطية الخصل بالقصدير أثناء القيام بالصبغ.

صبغات شعر أشقر الترابي

استلهمي مظهر مختلف وعصري وملفت للنظر، وتبني هذا اللون الذي يتميز باختلاف درجاته من البيج والرمادي، ويتراوح بين درجات الأشقر الفاتح والغامق وهو ليس بجديد في صيحات الموضة ويبدو أنه سيكون من ألوان الشعر السائدة لصيف 2021، ويعتبر من الألوان التي تضفي على بشرتك توهجًا خاصًا ويعطي مظهرًا مليئًا بالسحر واللمعان.

صبغات شعر أشقر داكن مع جذور فاتحة

لا يوجد وقت أفضل من الربيع ومناسباته، لتظهر مدى حبك للحياة وألوانها باعتماد هذا اللون الذي يعزز إشراق وجمال بشرتك فهو مناسب للبشرة الحنطية ويضيف عليها لمعاناً ونضارة ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان الشعر.

صبغات شعر وردي

هذا اللون هو المفضل لدى العديد من النجوم حول العالم، واحتل منذ فترة مكانة كبيرة من الصيحات الجديدة لهذا العام، وهناك العديد من الطرق لتحقيق هذا المظهر على سبيل المثال يمكنك القيام بعمل صبغة كاملة أو صبغ أطراف شعرك فقط، أو إضافة بعض خصل الهايلايت في أماكن متفرقة من الشعر.

صبغات شعر كستنائية 

أضيفي لمسة مميزة لشعرك باعتماد هذا اللون الذي يمنح بشرتك إشراقة وجاذبية، ويعتبر اللون الأكثر شهرة لموسم ربيع وصيف 2021 ويعد من أشهر ألوان صبغات الشعر حيث أنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة، يمكنك اختيار صبغة الكستنائي بتدرّجات مختلفة بدءا من الأشقر الداكن حتى البني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى