الثقافة والفن

شيرين تكشف مرضها الذي سبب زيادة وزنها وحقيقة أزمتها النفسية

عادت شيرين عبد الوهاب اليوم للتواصل مع محبيها، وأجابت على عدة أسئلة من جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، كشفت من خلالها عدة أسرار ومفاجآت جديدة لها، بالإضافة إلى ردها على الشائعات التي تثير القلق في الآونة الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب ترد على شائعات حملها

ردت شيرين عبد الوهاب على شائعات حملها في الآونة الأخيرة، بعد ظهورها وهي تعاني من زيادة الوزن في حفلاتها الأخيرة، وكشفت تفاصيل مرضها الذي تسبب في زيادة وزنها، فضلا عن سبب انتشار الشائعات عن حملها وقالت: “ليس صحيحاً، انا شرحت قبل كدة في مدخلة أسباب انتفاخ المعدة  عندي فهو ليه علاقة ببكتيريا والقولون العصبي”، وردت شيرين على سؤال حول مصير ألبومها الجديد، وقالت إن فكرة طرح ألبوم أصبحت قديمة، وهي تخطط لطرح مجموعة من الأغاني المنفردة قريباً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

شيرين عبد الوهاب تكشف عن رأيها في عمرو دياب ورحمة رياض

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في رأيها في عمرو دياب وتامر حسني وقالت: “الاتنين أصوات مميزة، وفي جنبهم مطربين تانيين مفضلين ليا زي أستاذنا فضل شاكر ووائل كفوري”، وكشفت شيرين عبد الوهاب عن حالتها النفسية في الفترة الحالية بعدما تردد عن مرورها بأزمة نفسية مؤخراً، وقالت إنها سعيدة في حياتها في الفترة الحالية وأضافت: “الحمد لله جداً أكيد ماينفعش يكون فيه الكم ده من حب الناس وماكنش سعيدة”.

تحدثت شيرين عبد الوهاب عن إعجابها برحمة رياض التي تعتبرها من أفضل المطربين الصاعدين في العراق، وأجابت على سؤال متابعة بخصوص ارتدائها للحجاب وقالت: “الحجاب حجاب النفس والروح والأخلاق أولاً قبل أي حاجة تاني”، وكشفت أيضاً عن عمر ابنتيها وقالت ان ابنتها هنا 11 عام وابنتها مريم 14 عام، وشوقت الجمهور لعملها التمثيلي الجديد وأكدت على استمرار العمل به لتقديمه في الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب ترد على أسئلة جمهورها

كشفت شيرين عبد الوهاب، في ردودها، عن عرض أغنية “أكتبلك تعهد” التي قدمتها الفنانة أنغام، لها وعلى سميرة سعيد، قبل تقديم أنغام لها، وقالت إنها تستعد لمجموعة من الحفلات في مصر قريباً بعد فترة غياب، وأنها تجهز لعدة أعمال غنائية جديدة ومنها 3 أغاني جديدة، وأغنيتين فيديو كليب.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى