الثقافة والفن

طليقة شهاب جوهر: “أنا انسانة مو لساني طويل”.. شاهد

ظهرت زينب الموسوي، زوجة شهاب جوهر السابقة، عبر فيديو قامت فيه بإرسال رسائل نصية لمهاجميها عبر تطبيق سناب شات ، للرد على التعليقات السلبية الموجهة اليها.

نشرت زوجة شهاب جوهر الحرة فيديو على حسابها الشخصي على سناب شات، أعربت فيه عن غضبها الشديد بسبب الرسائل التي تتلقاها، وقالت زينب: “لأصحاب الأنفس المريضة اللي يدخلون عندي بالسناب، اللي بيسبون، اللي يذمون اللي يرغبوا يعورون قلبي، أنا ما راح أرد عليكم، الله يرد عليكم بكل اللي يبي فيني سوء أو يدبحني او يأذيني يارب أشوفه فيكم بالدنيا قبل الآخرة، أي شخص هيدخل يجرح بالكلام ويأذيني بالمثل اشوفه فيكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وتابعت زينب: “أنا مو إنسانة لساني طويل ولا أحب أتكلم ولا أسولف، لكن راح أقولكم شي،  لكن أي شخص يدخل بسنابي يتكلم وحش عني  ما راح أقول قانون وحقت بالقانون، لا لا، لكن فيه رب ياخد حقي منهم حتى بظن السوء واللي ما يحب لي الخير الله يعطيكم نفس ما يتمنون، اللي يحبني الخير ربنا يعطيه، واللي ما يحب لي الخيرالله يعطيه مثل الل يتمناه لي، يا أيها الناس عليكم بنفسكم”.

أحدث حديث طليقة شهاب جوهر جدلا واسعا على مواقع السويال ميديا وانقسمت آراء المتابعين ما بين مؤيد ومعارض واخرون اعتبروا أنها تتعمد الظهور للإساءة لإلهام الفضالة أو لتحريض المتابعين بالهجوم عليها دون أن تعلن ذلك بشكل صريح.

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى