رد صادم من شمس الكويتية حول ممارستها الرذيلة قبل الزواج.. وتعتبر القران “حمال أوجه”!

أطلقت النجمة شمس الكويتية عدد من التصريحات الجريئة والتي تسببت في موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال استضافتها في البرنامج الحواري “جعفر توك” والذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم.

تطرقت شمس خلال الحلقة للعديد من المواضيع ما بين زواج القاصرات والدين والمجتمع وصولاً إلى ممارسة الرذيلة.

وجه الإعلامي سؤال لـ شمس حول رأيها بالجنس قبل الزواج بالتراضي لتعلق بـ “حرية شخصية.. بعيدن مين بهالعالم تقريباً ما مارس الجنس قبل الزواج، ليش نضل مخبين ورا الخيم واصابعنا”.

جعفر وجه السؤال لـ شمس الكويتية حول ما إذا كانت قد مارست الجنس قبل الزواج لتعلق قبل التفكير لبرهة من الزمن بـ “لا للأسف”…وعند سالها لماذا “للأسف”… علقت بـ “كل اللي تعرفت عليهم كانوا زواج على السريع لأنهم يخافون أطير وأوخر عنهم”.

أما حول سبب طلاقات شمس الكويتية من أزواجها علقت بـ “ما عندهم ثقة بنفسهم يخافون من شهرتي ولإني أطلع واروح واجي فممكن أتغير عليهم بحسب تفكيرهم..وانا بكل مرة كنت أطبطب عليهم واقول انت أحس حد ومستحيل أتغير عليك لحد ما تعبت وزهقت”…

كما اكدت شمس الكويتية انها لا ترغب بالزواج من العالم العربي، نظرا لان القوانين في العالم العربي، بشكل عام، غير محقة بحق المرأة غير انها في المقابل أكدت انها ضد الزواج المدني ومع الزواج حسب الشريعة الاسلامية قائلة “القران حمال اوجه في من مصلحته يفسر التفسير اللي يحبه ويحط على اساسه القانون”.

القران حمال أوجه

وأكدت شمس الكويتية ان القران “بريء من كل ظلم لمرأة او لرجل او لنملة” وتابعت “القران داعش خذ منه شيء وطبقه وقال هذا القران وبالمقابل في ناس ثانية تجي تقول لك في القران مليون دليل ان الله والاسلام ومحمد رحمة وليس قتل انت مين تاخذ فيهم حسب مصلحتك”.

كما قالت شمس ان أرائها جاءت تنيجة بحث وليس تلقين وتابعت “انا الاسئلة الوجودية عندي من انا وطفلة أنا لم ألقن انا قارئة حللت وبحثت قرأت عن البوذية وعاشرت البوذية والمسيحية واليهودية والاسلام فاكتشفت ان كله مصدر واحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى