شاهد.. شمس الكويتية تنتقد تامر حسني وعمرو دياب وتمدح بـ محمد رمضان!

أثارت النجمة شمس الكويتية موجة واسعة من الجدل، بسبب تصريحات الاخيرة التي أدلت بها عندما حلت ضيفة على برنامج «العرافة» تقديم الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور».

وفتحت الكويتية النار مرة اخرى على مجموعة من فنانين الصف الاول بجرأة وصراحة كبيرة، حول رأيها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي قالت أنها زعلانة عليها بسبب “حياتها وبنتها” ثم توجهت لها قائلة “الله يعينك”.

وحول حقيقة خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام، وقيامها بحظرها: “عملت لي فولو، ومديرو صفحتي بعتوا لي سكرين، فعملت لها بلوك”.

أقرأ: شاهد.. هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها.. “في السعودية كل شيء حرام”

وبشأن رأيها في الفنان تامر حسني، أوضحت شمس الكويتية: “بحترم كل الناس، لكن قلت إن في ظاهرة جديدة إن الفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وتامر بيغني بطريقة أنثوية وعمرو دياب يغني بربع صوت في الأغاني الأخيرة، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء”.

كما ودافعت شمس عن النجم محمد رمضان وأكدت انه مجتهد أما عن استعراضه لجسمه في حفلاته قالت “ما هو حارم نفسه ياكل ويشرب طبيعي عشان يقدم جسم صحيح يناسب شخصيته وأدائه”.

وأضافت “وانا أحب اغانيه وعلى فكرة هو من الناس اللي بتقول حتى لو ما بغنيش بس بقول بطبقة رجالية فده بيعجبني”.

أقرأ أيضا: شاهد.. الراقصة صافيناز تكشف عن عمرها الحقيقي وزواجها من وزير إعلام عربي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى