أخبار الخليج

شمس الكويتية تطلب الزواج من إعلامي شهير .. وهكذا جاءت ردة فعله

تداول النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من البث المباشر التي قامت به النجمة الكويتية التي تعرف بإثارة الجدل ” شمس الكويتية ” عبر أحد حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهرت شمس الكويتية في المقطع المتداول وهي تتحدث مع الإعلامي ” علي العيسى ” وتعرض عليه الزواج قائلة : ” تعالا نتزوج ونسافر .. تصدق يالا عرض على الهواء، ارفض ” .. ليرد عليها العيسى : ” والله فكرة .. أنا موافق وانتي ” .

لاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من المتابعين الذين انقسموا إلى فريقين. وأشاد الفريق الأول بعفوية شمس وسلوكها الطبيعي الخالي من التصنّع، وهاجمها الفريق الثاني وانتقد جرأتها المفرطة على حد وصفهم.

ردت الفنانة شمس الكويتية بهذا العرض وبهذه الطريقة على الأخبار التي انتشرت مؤخرًا عن زواجها من الإعلامي علي العيسى، ونفت ذلك بشكل غير مباشر.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى