مسلسلات وأفلام

شكل Piccolo الجديد: كل ما تحتاج إلى معرفته

منذ اختتام Super Saiyan Saga، لم تكن Dragon Ball سوى تعزيزات لـ Saiyans. يبدو الأمر كما لو أن شخصيات أخرى تختفي للتو وهناك أكياس ملاكمة للناس. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن المسلسل يركز بالكامل على Vegeta و Goku. صحيح، نود أن نشجع أحدهما أو الآخر أو كليهما ولكن البعض (ربما العديد) يريد أن تتألق الشخصيات الأخرى أيضًا. كان Gohan عديم الفائدة إلى حد كبير منذ انتهاء ملحمة Cell أيضًا. كان معجبيه يتنافسون من أجله للحصول على وقت ممتع، مما أدى به إلى التهميش. وبين المعجبين، كان هناك أيضًا بيكولو الذي تم نسيانه أيضًا. الشرير الرئيسي للقصة الآن تم تحويله إلى جليسة أطفال لابنة جوهان. ولكن إذا كان هذا صحيحًا، فلن نتحدث هنا عن شكل بيكولو الجديد.

كان شكل Piccolo الجديد في شائعات لفترة طويلة، قبل وقت طويل من إطلاق الفيلم. والآن بعد أن خرج الفيلم، تمكنا أخيرًا من رؤية Namek يصل إلى مستوى جديد مثل Rivals Goku و Vegeta.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى