ما هي شروط تحميل Windows 11 الجديد من مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية رسمياََ عن الإطلاق الوشيك لنظام التشغيل الأحدث Windows 11 وحددت الخامس من أكتوبر القادم لهذا الحدث الهام الذي يعتبر الأكبر على الإطلاق الذي شهدته الشركة الشهيرة منذ سنوات.

اعتبر العديد من المستخدمين أن Windows 11 سوف يمثل تقدمًا كبيرًا وظهرت معظم التساؤلات حول كيفية تحميل نظام التشغيل الجديد. حيث وضعت مايكروسوفت خلال الأيام القليلة الماضية سلسلة من الشروط التي وجدها البعض مقيدة لهم لتحميل Windows 11.

تتطلب متطلبات تحميل نظام التشغيل الجديد مواصفات حديثة وكاميرات فائقة الدقة، مما تسبب بجعل بعض مستخدمي ويندوز بالتخلي عن تحميل Windows 11 الذي كانوا ينتظرونه. الأمر الذي تسبب فى ضغوط على شركة مايكروسوفت ودفعها للتراجع في الأيام الماضية للسماح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب القديمة بتحميل ويندوز 11، ورغم ذلك احتفظت مايكروسوفت بعدد من الشروط لتحميل نظام التشغيل الجديد أبرزها:

شروط تحميل Windows 11

كشفت موقع The Verge عن سلسلة من الشروط لتحميل The Verge وهي:

• حرصت مايكروسوفت على وجود معالج قوي فى الجهاز من أجل تحميل ويندوز 11، ومن الضروري أن يعمل المعالج  بسرعة 1 جيجا هرتز.

• يجب أن يتوفر بالجهاز مساحة كافية من أجل تحميل Windows 11 بمساحة لا تقل عن 64 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت.

• أكدت الشركة أنه أياً كان من يحصل على التحديث من ويندوز 10 إلي ويندوز 11 عن طريق تحميل الإصدار الجديد من خلال تحميل ملف IOS فإن مايكروسوفت تعتبر هذا الإمكانية غير مناسبة بالجهاز القديم.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى