تكنولوجيا

شركة Ghost Robotics زودت روبوت رباعي الأرجل بالأسلحة

قدمت شركة Ghost Robotics روبوتًا رباعي الأرجل مزودًا بسلاح مخصص من قبل متخصص الأسلحة الصغيرة Sword International.

وتعتبر من الروبوتات ذات الأربع أرجل واحدة من أكثر التطورات إثارة للاهتمام في مجال الروبوتات في السنوات الأخيرة، فهي صغيرة وذكية وقادرة على التنقل في البيئات التي تحبط الآلات ذات العجلات، لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل أن تسلح نفسها.

يبدو أن السلاح نفسه (المسمى SPUR أو بندقية الأغراض الخاصة المستقلة) مصمم ليتم تثبيته على مجموعة متنوعة من المنصات الآلية.

به زوم بصري 30x وكاميرا حرارية للاستهداف في الظلام ونطاق فعال 1200 متر.

من غير المعروف ما إذا كانت Sword International أو Ghost Robotics تبيع حاليًا هذه المجموعة من الأسلحة والروبوتات، لكن إذا لم يكونوا كذلك، فيبدو أنهم قريبون.

تفتخر النسخة التسويقية لشركة Sword International بأن: SPUR هو مستقبل أنظمة الأسلحة غير المأهولة، وقد تحقق هذا المستقبل.

روبوت رباعي الأرجل:

تم عرض الجهاز لأول مرة في المؤتمر السنوي لرابطة جيش الولايات المتحدة لعام 2021 في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعتبر المؤتمرات نفسها بمثابة معرض القوات البرية ومنتدى التطوير المهني الذي عقد في واشنطن العاصمة، في 11-13 أكتوبر.

لا تزال تفاصيل الشراكة بين Sword International و Ghost Robotics غير واضحة، لكن يتم اختبار روبوتات Ghost Robotics رباعية الأرجل من قبل الجيش الأمريكي.

في العام الماضي، أصبح سرب قوات الأمن رقم 325 في قاعدة تيندال الجوية في فلوريدا أول وحدة تابعة لوزارة الدفاع تستخدم روبوت رباعي الأرجل في عمليات منتظمة.

تستخدمها الوحدة للقيام بدوريات في محيط القاعدة والتنقل في مناطق المستنقعات غير المرغوب فيها للبشر والمركبات.

وبالرغم من أن الاستطلاع هو أحد حالات الاستخدام الأكثر وضوحًا للكلاب الآلية. ولكن الشركات المصنعة تختبر ببطء أشكال أخرى.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى