معلومات تنقية

شرح وتحميل تطبيق SweatCoin لربح المال من المشي

شرح وتحميل تطبيق SweatCoin،  حوّل SweatCoin (SWC) إلى الدولار الأمريكي (USD) واحصل على الأسعار الصحيحة. اعثر على أسعار عملات SweatCoin المكتسبة اليوم في تطبيق SweatCoin عن طريق المشي.

 

مقدمة في شرح وتحميل تطبيق SweatCoin

Sweatcoin هو تطبيق يعزز اللياقة البدنية مع ضمان جني فوائدها المالية في شكل عملة مشفرة.
في هذا العصر الذي تكون فيه اللياقة البدنية أمرًا أساسيًا، يضمن sweatcoin أن الكثير من الأشخاص يشاركون ويهتمون بصحتهم البدنية. كل دقيقة تمشي فيها، أو تركض. إنه لمن المثير للاهتمام أن تعرف أنك تحصل على أموال مقابل الحفاظ على لياقتك!

بهذه الطريقة، لا تحافظ صحتك على نظرة إيجابية فحسب، بل تكتسب ثروة في عملية الحفاظ على صحتك. Sweatcoin هو تطبيق لياقة بدنية مختلف. يهدف إلى مكافأة النشاط البدني. هناك العديد من أنشطة اللياقة البدنية، ولكن إذا كانت لا تعتمد على الخطوات، فهي ليست ميزة للرياضة.

هذا لأن تطبيق sweatcoin يعتمد على الخطوات.

هناك عدد قليل من العمليات المتضمنة في كونك مستفيدًا من هذا التطبيق الرائع.

أهم شيء هو تثبيت التطبيق على هاتفك وتشغيله في جميع الأوقات. هذا يعني أنه عندما تريد الجري أو المشي يجب أن تكون مع هاتفك لأن التطبيق لن يسجل خطواتك غيابيًا. يراقب تطبيق sweatcoin نشاطك ويقيمه متى ذهبت في نزهة أو نزهة أو ركض أو ركض ويكافئك كثيرًا في شكل عملة مجمدة.

الطريقة المثلى لحساب أرباحك التي يجب أن تتراكم عليك هي أن تدرك عدد الخطوات التي اتخذتها لتلك الفترة الزمنية. يبلغ مقدار التطبيق ألف خطوة التي اتخذتها ويعادلها بعملة واحدة للعرق.

ومن ثم، يمكنك الاستفادة من أرباح عملات sweatcoin الخاصة بك. مهما كان قرار الشراء الذي تقرر اتخاذه، فإنه متروك لتقديرك الخاص طالما أنه يتماشى مع تجار التجزئة أو الشركاء.

يمكن للمستفيد أن يقرر استخدام ربحه من عملته المتعرجة للحصول على بطاقات رائعة وهدايا وما إلى ذلك. العروض التي تأتي مع هذه العناصر تختلف. إنه يعتمد فقط على الأفراد الذين يقرر sweatcoin الشراكة معهم أو أن يكون لديهم مستوى من التفاهم معهم.

يشجع التطبيق أشكالًا مختلفة من الاشتراك ويتخذ مستخدمو التطبيق القرارات المناسبة لهم. بقدر ما يتركز sweatcoin على الحركة الجسدية، هناك بعض الحركة الجسدية التي لا تتراكم المكاسب. لذلك، من الضروري أن يضع مستخدمو هذا التطبيق في الاعتبار العوامل أو العناصر المختلفة التي قد تخفف من التشغيل السلس للتطبيق والالتزام الصارم بالمبادئ التي تحكم استخدامه.

لذلك من المناسب التوصل إلى استنتاج مفاده أن تطبيق sweatcoin هو تطبيق موثوق به لا يشجع اللياقة البدنية فحسب، بل يمكّن المشاركين أيضًا من تجميع الثروة في عملية عيش أنماط حياة صحية. يكفي أن نقول إن الصحة ثروة بالفعل.

 

كيف يعمل sweatcoin؟

  • ابحث عن دافع إضافي للخروج وكسب Sweatcoins للمشي.
  • يحتوي Sweatcoin على أكثر من 20 مليون منشأة. هذا يعطي Sweatcoin عددًا كبيرًا من المستخدمين لعملتها المشفرة.
  • تطبيق Sweatcoin متاح في المملكة المتحدة وأيرلندا والولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا.
  • اربح هذه العملة الإلكترونية الجديدة (العملة المشفرة السريعة) قبل أن ترى ارتفاع الأسعار والمرور المتوقع إلى blockchain.
  • تربح Sweatcoin قبل أن تذهب إلى blockchain وربما ICO (عرض العملة الأولي).
  • احتل تطبيق Sweatcoin المرتبة الأولى في متاجر التطبيقات في كندا وأستراليا في أقل من أسبوعين بعد إصداره.
  • برنامج نشط للرعاية أو الانتساب الحائز على 5 Sweatcoin المشار إليها في التثبيت.
  • تتم إضافة البلدان حاليًا إلى حوالي 1 شهريًا. تم إطلاق أوروبا في يونيو. Sweatcoins في ألمانيا وفرنسا وإسبانيا متاحة الآن على الإنترنت. شرح وتحميل تطبيق SweatCoin

تاريخ تطبيق SweatCoin

أطلق عليه في البداية اسم “Bitwalk”، وقد قدمه فرانكي إمبيسي ونيسان باهار اللذان ظهران في مجلة فوربس عدة مرات. كان من المفترض أن توفر بديلاً لـ Bitcoin ولكنها فشلت لأنهم كانوا يدفعون 1BW $ لخطوة 10K، وهو أمر غير ملائم للمستخدمين.

دعاهم TEDx لشرح نموذج العمل، ولأنهم كانوا يقومون بأعمال أخرى، نجا Bitwalk. حد الكسب في اليوم هو 3 دولارات.

كيف يعمل SweatCoin؟

انها بسيطة جدا في الواقع. كل هذا يتوقف على الفرد لأنك ستحتاج إلى إيجاد بعض الحافز للعمل وكسب بعض SweatCoins.

يمكنك الفوز في أي وقت تمشي فيه، سواء أكنت تخرج كلبًا أو تركض من أجل المتعة.

مع أكثر من 20 مليون عملية تثبيت، استحوذت على عالم التشفير بالفعل. إنه متوفر في المملكة المتحدة وأيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا.

ستربح العملة قبل الترقية إلى blockchain أو قبل ICO. يمكنك أيضًا أن تكسب من خلال برنامج الانتساب.

كيف تربح عملات مصطنعة؟

من السهل والممتع حقًا أن تربح عملات متعرجة ، لذلك دعونا نصنع بعض العملات المعدنية. لقد ذكرت بعض الخطوات والأساليب لكسب عملات مصطنعة.

  • لبدء كسب SweatCoin، يجب عليك تنزيل التطبيق الرسمي من App Store أو PlayStore من هنا .
  • قم بالتسجيل فيه وتأكد من تشغيل موقعك.
  • بعد التسجيل وتسجيل الدخول. فقط ابدأ الركض أو المشي بالخارج.

كما تبدو عملية مملة وبطيئة حقًا بالنسبة لك يا رفاق لكسب عملات معدنية ، أليس كذلك؟ لذلك ، قمت بإنشاء رسم بياني يمكن أن يساعدكم يا رفاق في كسب عملات مصطنعة بشكل أسرع.

كيفية تحقيق المزيد من خلال دعوة الإحالات؟

إذا كنت ترغب في كسب المزيد من sweatcoin والحصول على جوائز مثل PayPal 1000 دولار ومكافآت أخرى قيّمة. تحتاج إلى العمل أكثر على التسويق والترويج لعنوان URL للإحالة الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومحاولة استخدام Quora للإجابة على السؤال وتضمين الرابط الخاص بك كتوقيع، لذلك إذا أراد شخص ما إعطائي مكافأة مقابل إجابة، فيمكنه النقر على الرابط الخاص بك و قم بالتسجيل في sweatcoin حيث ستحصل تلقائيًا على 5 Sweatcoins.

جرب هذه الإستراتيجيات الخمس البسيطة لكسب 5 أضعاف عملات التعرق

  1. قم بإنشاء قناة Youtube وتحدث عن sweatcoin.
  2. حاول تسويق مشاركات sweatcoin الخاصة بك باستخدام HASHTAGS على وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. استخدم Quora للإجابة على السؤال والحصول على نقرات على الرابط الخاص بك.
  4. حاول التفاعل مع الأشخاص باستخدام التعليقات أو إذا كان لديك بعض الملفات الشخصية / الصفحات الشائعة يمكنك مشاركتها هناك.
  5. استخدم Google Plus الذي سيؤدي إلى زيادة عدد الزيارات بكميات منخفضة ولكن على الأقل سيتم تصنيف منشورك لأن معظم الأشخاص لا يتم منحهم جائزة التسويق في Google Plus.

كيف تصبح مؤثرا Sweatcoin؟

إذا كنت تريد أن تصبح مؤثرًا في sweatcoin وترغب في تنمية عملك باستخدام sweatcoin. كل ما تحتاجه هو ملف تعريف أساسي لوسائل التواصل الاجتماعي، أوصي بالذهاب إليه وسيكون instagram أو youtube لأن معظم الأشخاص ينجذبون نحو Youtube و Instagram وهناك أيضًا مشاركة عالية وهناك فرصة كبيرة للحصول على شهرة.

الفكرة من وراء اسم “Sweatcoin”

لذلك، كان جديدًا في السوق وكانوا يحاولون جذب انتباه الناس من خلال عبارة “اربح بالمشي” أو “احصل على أموال مقابل المشي”. أطلقوا على اسم العلامة التجارية التالية اسم Sweatcoin حيث يتم استهداف فئة اللياقة البدنية بشكل كبير. تعريف Sweatcoin عبارة “عرق للعملات المعدنية”. التي تستهدف الكلمة الرئيسية الرئيسية “اربح من خلال المشي” ومن ثم تحصل على الارتباط البيني.

هل يمكنني اختراق / خداع Sweatcoins والحصول على XXX Sweatcoins؟

إذا كنت قد شاهدت بعض مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب تظهر شيئًا مثل 10k sweatcoin في دقيقة واحدة أو شيء من هذا القبيل. احصل على هذا كل شيء وهمي فوتوشوب عليه أو قم بتغيير الرقم على الويب باستخدام أدوات المطورين في Google Chrome. كن حذرًا أيضًا من المحتالين الذين يمكنهم خداعك بعدة طرق مختلفة حتى لو كان لديك 5 SWC لا تثق أبدًا بأي شخص على أساس البيع / الشراء.

 يمكنك أن ترى أن أي غش باستخدام تطبيق أو شركة sweatcoin يمكن أن يقودك في لعبة permaban. لذا حاول أن تكون مبتكرًا واعمل بجد قدر المستطاع، وهذا أيضًا سيكون موضع تقدير كبير.

كيف يجني SweatCoin الأرباح من شركتهم؟

بالحديث عن البيانات، يجمع SweatCo (مؤسسو SweatCoin) بياناتك ويستخدمونها للتحليل ويقومون بإعطاء بياناتك لطرف ثالث ولكن لمقدمي الخدمة المناسبين فقط. أيضًا، يتم استخدام البيانات بواسطة نظامهم كما هو مذكور في سياسة الخصوصية الخاصة بهم.

يستخدمون بياناتك لتسويق / تحسين خدماتهم. أيضا SweatCo. لا تسمح لأي شخص أقل من 13 عامًا بإدخال معلوماته الشخصية على موقعه على الويب، لذلك عليك أولاً أن تكون على دراية جيدة ويتم منح الأذونات المناسبة لمن هم دون 13 عامًا.شرح وتحميل تطبيق SweatCoin

ما هي قيمة Sweatcoin؟

ليس لدى Sweatcoin قيمة سوقية محددة لأنه ليس لديهم blockchain محدد تم إصداره حتى الآن. يمكنك شراء / بيع sweatcoin محليًا ولكن كن على دراية بالمخاطر كما هو موضح أعلاه. تُباع قيمة Sweatcoin حول متوسط ​​في السوق عبر الإنترنت بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني ويقدر بحوالي 30 إلى 75 دولارًا مقابل 1000 Sweatcoins. لكن الحفاظ على sweatcoin إذا كان التفكير طويل الأجل إذا نجح. ولكن يجب أن تعرف القواعد ومعدل الفائدة في sweatcoin لأنه إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك بيع sweatcoin الخاص بك على الإنترنت.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى