معلومات تنقية

أفضل 21 موقعًا لشراء معجبين انستغرام (حقيقية وفورية) في عام 2022

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد وحصري بعنوان أفضل 21 موقعًا لشراء معجبين انستغرام، تم إطلاق Instagram في عام 2010. كانت هناك العديد من منصات الوسائط الاجتماعية ، والتي بدأت حتى قبل ذلك – ومع ذلك ، كان هذا الموقع سريعًا بشكل خاص في الحصول على التقدير الذي جعله المفضل لدى المعجبين. اليوم ، يتم استخدام هذا التطبيق من قبل أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، أكثر من 500 مليون مستخدم يجعلون من زيارة هذا الموقع نقطة يوميًا ، مرة واحدة على الأقل. توضح هذه الأرقام مدى وضوح موقع Instagram باعتباره مكانًا رائدًا للأشخاص الذين يرغبون في مواكبة العالم الاجتماعي. وهذا أيضًا هو السبب الذي يجعل هذا المكان مفضلاً تمامًا للعديد من العلامات التجارية والشركات التي ترغب في توسيع نطاق وصولها عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في أن تصبح مشهورًا ، فلا يوجد مكان نوصي به أكثر ، حيث يمكنك شراء الإعجابات أو المتابعين أو المشاهدات في Instagram.

Instagram هو موقع يعتمد فقط على محتوى مرئي رائع. لهذا السبب ، قد يكون من الصعب بعض الشيء جذب الجمهور المطلوب. إذا كنت مؤثرًا طموحًا أو علامة تجارية ، فأنت تعلم مدى صعوبة الترويج للمحتوى الخاص بك على طول الطريق. بغض النظر عن مكان وجودك ، ستحتاج إلى مشاركة مستمرة لإرضاء جمهورك

إذا انتظرت حدوث كل هذا من تلقاء نفسه ، فقد يستغرق الأمر سنوات حتى تحقق دورًا معينًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك في وقت قصير ، فقد ترغب في تجربة مكان يتيح لك شراء الإعجابات والمشاهدات على Instagram .

أفضل المواقع لشراء Instagram الإعجابات

المواقع الموصى بها التقييمات آراء العملاء 1000 متابع Instagram  1000 لايكات انستقرام
# 1. SocialPros.io 4.8 قراءة التعليقات 12.00 دولارًا 11.50 دولارًا
# 2. GetViral 4.7 قراءة التعليقات 12.99 دولارًا أمريكيًا 12.50 دولارًا
# 3. فيروسية 4.5 قراءة التعليقات 12.75 دولارًا أمريكيًا 12.50 دولارًا
# 4. المشاهدات 4.3 قراءة التعليقات 13.00 دولارًا 10.00 دولارات
# 5. الحزم الاجتماعية 4.1 قراءة التعليقات 12.00 دولارًا 11.00 دولارًا

فيما يلي قائمة بأفضل الأماكن لشراء إعجابات Instagram:

SocialPros.io

أفضل 21 موقعًا لشراء معجبين انستغرام
أفضل 21 موقعًا لشراء معجبين انستغرام

إذا كنت تريد أن يكون لديك وجود عبر الإنترنت على Instagram يجعلك مختلفًا بشكل ملحوظ عن باقي أقرانك ، فلن يكون هناك حقًا موقع أفضل من هذا الموقع. سيبقون حسابك محدثًا بعدد كبير من متابعي Instagram وإعجاباتهم ومشتركيهم. بدون شك ، ستكون هذه أصلية بنسبة مائة بالمائة ولن تضطر إلى التفكير في وضع علامة على Instagram.

هم موقع محترف للغاية. علاوة على ذلك ، فإنهم يحتفظون بأنفسهم بفريق قوي للغاية من الخبراء الذين لديهم سنوات من الخبرة في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة Instagram. لقد تمكنوا من مساعدة عدد كبير من الأشخاص عبر الإنترنت في جهودهم التسويقية ونمو Instagram . أحد أكثر الخدمات موثوقية في هذه القائمة ، نوصي بشدة بهذا الموقع لأي شخص.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من 9 خطط عند طلب الإعجابات. يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 100 إعجاب لكل منشور أو ما يصل إلى 40،000 إعجاب لكل منشور. أولئك الذين لديهم مجموعة واسعة من الميزانيات والمتطلبات يستفيدون من مجموعة متنوعة من الخطط المتاحة. تختلف الخطط في السعر من 2.50 دولار إلى 267.00 دولار.


GetViral

Get Viral هو الموقع الوحيد الذي ستحتاجه لبدء السبق في مكان مثل Instagram. إذا كان لديك حساب جديد وليس لديك قدر كبير من الاعتراف – فقد يكون هذا المكان هو الأفضل بالنسبة لك. كما أنها تتميز ببعض الخطط المجانية ، والتي تكلفك ما يقرب من الصفر. لذلك ، لا يوجد موقع منافس يمكنه أن يتحسن من حيث مشاركة Instagram .

سبب آخر يجعلنا نعتقد أنه يجب عليك استخدامها هو اعترافها الواسع. هذه شركة مرموقة أصبحت مفضلة لدى المعجبين منذ أن بدأت قبل بضع سنوات. على الرغم من أنه جديد نسبيًا ، فقد تمكن هذا الموقع بالتأكيد من جذب عدد كبير من الجمهور. علاوة على ذلك ، يعد هذا موقعًا أصليًا للغاية وليس هناك فرصة ضئيلة أو معدومة للخداع.

يمكنك الاختيار بين الخيارات المجانية والمدفوعة لشراء الإعجابات التلقائية على Instagram ، تمامًا كما هو الحال مع عروضهم الأخرى. لا يمكن الوصول إلى الخطة المجانية إلا مرة واحدة كل 12 ساعة وتقدم لك 20 إعجابًا بحد أقصى. هناك ست خطط دفع متاحة ، بمعدلات تتراوح من 25 دولارًا إلى 1000 دولار. تختلف الخطط في السعر من 20 دولارًا إلى 700 دولار. تكون الجداول الزمنية من شهر إلى شهر وستدعم ما يصل إلى 90 منشورًا كل شهر.


فيروسية

هذا واحد من أفضل مواقع الويب في قائمتنا التي تحصل على إعجابات ومتابعين على Instagram. يُسمح لك أيضًا بشراء تعليقات Instagram ووكلاء الترويج الآخرين من خلال هذا الموقع. عندما يقولون إنهم سيجعلونك تصل إلى ذروة شعبية وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنهم لا يكذبون. كن مطمئنًا ، هنا ستتمكن من العثور على جميع الأدوات الترويجية التي تجعلك تبدو أفضل وأفضل.

يتمتع هذا الموقع أيضًا بوصوله إلى منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و YouTube. هذا يعني أنه لا يتم الترويج لك على Instagram فحسب ، بل يمكنك أيضًا تجربة تطوير شامل بمساعدة أنواع مختلفة من وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت ترغب في الحصول على التوسيع الذي طالما رغبت فيه ، فلا يوجد مكان أفضل!

دعنا نقدم لك نظرة ثاقبة صغيرة حول كيفية عمل هذه الخطط ومقدار تكلفتها. بأقل من ثلاثة دولارات ، ستتمكن بسهولة من الحصول على ما يصل إلى 100 إعجاب. من ناحية أخرى ، مقابل أقل من 6 دولارات ، يمكنك زيادة الإعجابات إلى 250. مقابل حوالي 24 دولارًا ، ستتمكن من الحصول على 2500 إعجاب ، في حين أن الحد الأقصى لمقدار الإعجابات الذي يمكنك الحصول عليه هو 40.000 الذي تحصل عليه مقابل 270 دولارًا.


المشاهدات

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

ربما تكون ViewsExpert هي المفضلة الشخصية لدينا من بين المواقع التي ذكرناها هنا. إنها تضمن لك متابعي Instagram والتعليقات والمشاركات والمشاهدات وما إلى ذلك بأسرع توصيل وبأقل التكاليف. خطتهم الأساسية هي الأرخص من بين جميع المواقع على الإنترنت التي تبدأ من دولارين مقابل 100 إعجاب. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 500 إعجاب مقابل 7 دولارات. في النهاية ، يمكنك أن تصل إلى 40 ألف إعجاب مقابل 266 دولارًا.

من الواضح أن هذه صفقة لا يجب أن تفوتها ، ونوصي بشدة بالمضي قدمًا والتحقق من هذا الموقع الرسمي اليوم. لديهم واجهة مستخدم رائعة لمواقع الويب الميتة أيضًا. لذلك لن تجد أي مشكلة أثناء تصفح الموقع.

ما يجعلهم مميزين هو القدر الكبير من دعم العملاء الذي يقدمونه لعملائهم وكذلك الجماهير. همهم الأساسي هو مساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى بعض التوجيه. يمكنك الاستفادة من مربع الدردشة الحية الموجود على موقعهم.

إذا لم تكن راضيًا عن مربع الدردشة ، فيمكنك التواصل معهم بسهولة من خلال رقم الاتصال الذي قدموه أو من خلال معرف البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بهم. إنها تضمن عائدًا كاملاً على الاستثمار أيضًا. إنهم سريعون وذو مصداقية عالية ، وقد عملوا مع كبار العملاء في جميع أنحاء العالم لمساعدتهم في الحصول على قدر كبير من مشاركة Instagram.

بغض النظر عن مدى صعوبة عملك ، يصعب أحيانًا الحصول على الرؤية التي تستحقها. يقوم الأشخاص هنا بتحليل الصناعة وكذلك المكانة التي تعمل فيها لفهم ما يتطلبه جمهورك. في النهاية ، ستكون قادرًا على تلبية احتياجات الجمهور الذي يريد حقًا التفاعل معك ويريد مساعدتك في تنمية وصولك الاجتماعي.


الحزم الاجتماعية

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

هل كنت تبحث عن خدمة موثوقة يمكنها تحسين أدائك على Instagram من خلال وسائل أصلية بالإضافة إلى الإعلانات العضوية؟ الحزمة الاجتماعية هي موقع سيتمكن من إيجاد حل لك.

سيكونون قادرين على زيادة عدد الإعجابات الخاصة بك مع زيادة ظهورك ومنحك عددًا كبيرًا من المتابعين في هذه العملية. إذا كنت لا ترغب فقط في شراء إعجابات Instagram منهم ، ولكن يمكنك أيضًا شراء تعليقات Instagram من خلال حزمهم المختلفة؟ نظرًا لأنهم يعملون مع مجموعة من الخصائص الديمغرافية ، يمكنك توقع تفاعل جمهور عالمي مع المحتوى الخاص بك.

نود أن نتحدث أولاً عن الخطط وتكاليفها. تبدأ الخطة الأولى التي تبلغ 400 إعجاب على Instagram بأقل من 3 دولارات. تزداد الخطط تدريجيًا ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 500 إعجاب على Instagram بأقل من 8 دولارات تحصل في النهاية على 25000 إعجاب على Instagram بأقل من 148.00 دولارًا و 40.000 إعجاب مقابل 267 دولارًا. مثل الموقع المذكور أعلاه ، لديهم نظام توصيل سريع حقًا.

على الأكثر ، سيستغرق الأمر 24 ساعة على مدار 48 ساعة حتى تبدأ في رؤية النتائج في حسابك. علاوة على ذلك ، فإن هذه الأضواء عالية الجودة وتزيد من ترتيبك على Instagram. في حال لم تكن راضيًا عن خدماتك ، يمكنك دائمًا التواصل معهم وطلب استرداد أموالك.

الموقع آمن للغاية. فيما يتعلق بالمدفوعات ، يستخدمون بوابات دفع مشفرة لضمان عدم ربط تفاصيلك المصرفية بأي طرف ثالث أو بالموقع نفسه. إنهم يعملون مع فريق كبير من المديرين التنفيذيين الذين هم الأشخاص الوحيدون المطلعون على معلوماتك. لديهم رمز السرية ، ولا يتم الكشف عن أي من معلوماتك لأي شخص خارج الشركة. لذلك ، في أي وقت يمكنك أن تطمئن إلى أن خصوصيتك كأمان سيكون مصدر قلقهم الأول.


حزم المتابعين

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

إذا كنت مؤثرًا ، أو ربما لديك علامتك التجارية الخاصة ، فعليك بالتأكيد التحقق من هذا الموقع. حزم المتابعين هو مكان يجب أن تكون على دراية به بسبب استخدامه المكثف. لقد حصل على عدد كبير من العملاء الراضين ، الذين لم يكن لديهم سوى أفضل الأشياء ليقولوها عن هذا الموقع. هذه وجهة وقفة واحدة لجميع احتياجات Instagram الخاصة بك.

من المحتمل أنك قد ترغب في شراء الإعجابات ، أو ربما ترغب في الحصول على متابعين وتعليقات لـ Instagram. سيغطي هذا الموقع كل هذه الاحتياجات وأكثر. إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا بيع صيحاتك الخاصة كمؤثر على Instagram. علاوة على ذلك ، لا يوجد مكان أفضل إذا كنت ترغب في شراء شيء يعرف باسم الإعجابات التلقائية في Instagram .

هنا يمكنك طلب 1k و 3k و 5k و 10k من إبداءات الإعجاب التلقائية بأربع كميات مختلفة. يمكنك تقسيم هذه الإعجابات على عدد الإعجابات التي تحتاجها لكل رسالة. جميع الإعجابات أصلية ومميزة ، وتظهر في مشاركاتك بشكل ثابت ، مثل المشاركات الفعلية إلى حد كبير. يمكنك أيضًا شراء اشتراك شهري مخصص مع الإعجابات التلقائية عن طريق الاتصال بالشركة عبر نموذج الاتصال بالموقع الإلكتروني.


Fastlikes.io

 

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

من المعروف أن Fastlikes هي واحدة من أفضل الأماكن لشراء إعجابات Instagram عبر الإنترنت. لقد عملوا في هذه الصناعة لفترة طويلة جدًا ولديهم سنوات من الخبرة في تقديم إعلانات مستهدفة بالإضافة إلى النمو العضوي.

علاوة على ذلك ، لديهم ميزات أخرى تجعلهم مرغوبين للغاية. على سبيل المثال ، يوفرون تسليمًا فوريًا للإعجابات وبمجرد تحميل منشور ، ستتمكن من رؤيته يجمع المشاركة. هل هذا مهم للغاية لأن عالم وسائل التواصل الاجتماعي شديد التنافسية ، والناس دائمًا في سباق للبقاء متقدمين على بعضهم البعض؟

لذلك ، تحتاج إلى الاستفادة من خدمة من المرجح أن تمنحك ميزة على بقية المنافسة. لديهم بعض الأسعار المعقولة للغاية ويمكنك شراء 100 إعجاب بأقل من 3 دولارات.

كل هذه الأضواء أصلية للغاية وتأتي من حسابات حقيقية على Instagram. على عكس الخدمات الأخرى التي تستخدم روبوتات البريد العشوائي أو الحسابات الآلية لإنشاء الجيل ، فإن Fastlikes ستستفيد دائمًا من الأشخاص الحقيقيين على Instagram الذين يرغبون في التفاعل معك. بعد ذلك ، تزداد الخطط ببطء من حيث السعر وعدد الإعجابات. في النهاية ، يمكنك رفع ما يصل إلى 5000 إعجاب بأقل من 40 دولارًا مع عرض السعر النهائي 40 ألف إعجاب مقابل 270 دولارًا.

بعد ذلك ، عليك إدخال عنوان URL لصفحتك وتقديم بعض المعلومات الأساسية التي لن تنتهك خصوصيتك. بمجرد أن تفعل هذا كثيرًا ، سيتعين عليك تسجيل المغادرة بأمان عن طريق إجراء الدفع. هذا هو! لقد انتهيت ، وكل ما عليك فعله هو الجلوس ومشاهدة السحر يحدث.


الفراغ

 

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

Famoid هو موقع ويب يقدم خدمة إنستجرام متعددة الاستخدامات ومتنوعة للغاية. لا يوجد موقع آخر في هذه القائمة يتسم بالكفاءة مثل هذا المكان المذهل ، وهو أحد أكثر أماكن Instagram كفاءة على الويب. إنهم لا يعملون فقط مع Instagram ولكن لديهم حقًا وصول كبير إلى أماكن أخرى مثل Facebook و YouTube.

هذا موقع آخر يتيح لك شراء الإعجابات التلقائية على Instagram أيضًا. إذا كنت قلقًا من أن شخصًا ما قد يقوم بالإبلاغ عن حسابك ، مما يتسبب في حظره ، فهذا شيء يمكنك التخلص منه. عملية نموهم عضوية للغاية وتجعلك تصل إلى العديد من الأماكن بالطريقة الأكثر طبيعية. بعد فترة وجيزة ، سيكون لديك جمهور كبير يتفاعل بنشاط مع حسابك.

في برنامج الإعجاب التلقائي الخاص بهم ، يبيعون أربع خطط منفصلة. مقابل 79.95 دولارًا ، ستحصل على 50 إعجابًا لكل منشور ، و 100 دولارًا مقابل 129.95 دولارًا ، و 250 دولارًا مقابل 249.95 دولارًا ، و 500 دولارًا مقابل 399.95 دولارًا. كلتا الخطتين جيدة لمدة 30 يومًا ، وستحصل على إعجابات على أي شيء تشاركه خلال تلك الفترة.


SocialViral

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

هذا واحد من أفضل مواقع الويب للحصول على مشاهدات Instagram ومتابعين في قائمتنا. يساعدك هذا الموقع أيضًا في شراء التعليقات ووكلاء الترويج الآخرين. إنهم لا يمزحون عندما يقولون إنهم يستطيعون مساعدتك في الوصول إلى قمة شهرة وسائل التواصل الاجتماعي. بالتأكيد ستجد كل المواد الإعلانية التي تحتاجها هنا لمساعدتك على الظهور بشكل أفضل وأفضل.

ينتشر وجود هذا الموقع أيضًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook و YouTube. هذا يضمن أنك لن تتم ترقيتك على Instagram فقط ولكنك ستستفيد أيضًا من عدة أنواع أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي. لا يوجد مكان أفضل من هنا للحصول على الامتداد الذي طالما أردته!

تختلف الخطط في السعر من 9.99 دولارًا إلى 999.99 دولارًا. الجزء الأكبر من عروض Social Viral أقل تكلفة من نظيراتها ، وهذا صحيح هنا أيضًا. فهي ليست رخيصة الثمن فحسب ، ولكنها أيضًا آمنة نظرًا لعدم الحاجة إلى كلمة مرور. عندما يحدث خطأ ما ، فهي متاحة لجميع عملائها على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.


المتابعون

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

Followers Up هو الموقع الوحيد الذي ستحتاجه لبدء السبق على قناة للتواصل الاجتماعي مثل Instagram. هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا للذهاب إذا كان لديك حساب جديد ليس به الكثير من التعرض. لديهم حتى بعض الخطط المجانية التي لا تكلف شيئًا تقريبًا. نتيجة لذلك ، لا توجد منصة منافسة واحدة يمكنها التفوق على Instagram من حيث التفاعل.

سبب آخر نعتقد أنه يمكنك استخدامها هو أنها معروفة جيدًا. هذه منظمة معروفة كانت مفضلة لدى الجماهير منذ إنشائها منذ سنوات عديدة. على الرغم من أنها لا تزال صغيرة نسبيًا ، إلا أن هذه المنصة استمرت في جذب عدد كبير من المتابعين. علاوة على ذلك ، هذا مكان أصيل للغاية ، لذلك هناك خطر ضئيل للغاية لخداعك.

ستستفيد من الإعجابات التلقائية من خلال الاشتراك في إحدى خطط FollowersUp auto liker. هناك ست خطط مختلفة متاحة ، تتراوح من 50 إلى 5 آلاف إعجاب لكل منشور. تتراوح المصروفات الشهرية بين 9 دولارات و 187 دولارًا ، وتكون عمليات التسليم بطيئة ولكنها متسقة. هناك تأخيرات في مغادرتهم ، لكنها لا تدوم طويلاً.


InstaPromote

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

إذا كنت مؤثرًا أو لديك علامتك التجارية الخاصة ، فمن المحتمل أن تأخذ نظرة خاطفة على هذا الموقع. نظرًا لاستخدامها الشائع ، فإن Insta Promote Me عبارة عن منصة يجب أن تكون على دراية بها. لديه عدد كبير من المستخدمين السعداء الذين لديهم أشياء إيجابية فقط ليقولوها عن هذا الموقع. هذا هو متجرك الشامل لجميع الأشياء في Instagram.

من المحتمل أن ترغب في شراء مشاهدات Instagram والمعجبين والرسائل. هذا الموقع سوف يلبي كل هذه المعايير وأكثر. بصفتك مؤثرًا على Instagram ، يمكنك حتى تسويق صيحاتك الخاصة. علاوة على ذلك ، لا يوجد مكان أفضل للذهاب إليه إذا كنت ترغب في شراء الإعجابات التلقائية على Instagram.

تُعد الإعجابات التلقائية طريقة مثالية للقيام بذلك ، حيث إنها أيضًا إحدى طرق التوقيع الخاصة بهم. لديهم أربع خطط مختلفة لشراء الإعجابات التلقائية على Instagram اعتمادًا على عدد الإعجابات لكل منشور. الخطط هي 100 و 300 و 600 و 1 ألف إعجاب ، والتي يمكنك استخدامها بحد أقصى 10 رسائل. تختلف هذه الخطط في السعر من 10 دولارات إلى 100 دولار.


الإعجابات التلقائية

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

هذا موقع ويب يقدم خدمات إنستغرام تتسم بالمرونة والتنوع بشكل لا يصدق. لا يوجد موقع آخر في هذه القائمة فعال مثل هذا الموقع الرائع ، وهو أحد أكثر وجهات Instagram فعالية على الإنترنت. إنهم لا يعملون فقط في Instagram ، ولكن لا يزال لديهم متابعة واسعة على Facebook و YouTube.

موقع آخر حيث يمكنك شراء الإعجابات التلقائية على Instagram هو هذا الموقع. إذا كنت قلقًا بشأن قيام شخص ما بالإبلاغ عن حسابك وتسبب في حظره ، فهذا شيء يجب أن تنساه. إن تطورها تدريجي حقًا ، ويساعدك على الوصول إلى الكثير من المناطق بأكثر الطرق العادية الممكنة. سيكون لديك متابعون رائعون يتفاعلون شخصيًا مع حسابك في أي وقت من الأوقات.

يمكنك شراء أي شيء من 50 إلى 1 ألف إعجاب لكل منشور. يتراوح سعر هذه الحزم من 3.49 دولارًا إلى 29.99 دولارًا. سيتم تلقائيًا الإعجاب بثلاث مشاركات فقط يوميًا. يختلف طول الخطة من يوم إلى شهر. الخطط الموجودة في هذه القائمة هي من بين أكثر الخطط التي يمكن الوصول إليها ، لكن هذا ليس كل شيء. تحتوي كل حزمة أيضًا على عروض قصة مجانية.


اكتيفيج

شراء معجبين انستغرام
شراء معجبين انستغرام

 

لا يوجد موقع أفضل من هذا إذا كنت تريد أن يكون لديك ملف تعريف عبر الإنترنت على Instagram يميزك عن غالبية أقرانك. سيحافظون على تحديث حسابك على Instagram بعدد كبير من المشاهدات والمعجبين والاشتراكات. ستكون هذه بالتأكيد حقيقية بنسبة 100 في المائة ، ولن تقلق بشأن وضع علامة على Instagram.

لديهم نظرة مصقولة حقًا على موقع الويب الخاص بهم. علاوة على ذلك ، فإنهم يحتفظون بفريق كبير من الخبراء مع سنوات من الخبرة في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة Instagram. لقد تمكنوا من دعم عدد كبير من الأفراد في شبكاتهم عبر الإنترنت وأنشطة نمو Instagram. نوصي بشدة بهذه المنصة للجميع. إنها واحدة من أكثر الخدمات التي يمكن الاعتماد عليها في هذه القائمة.

هناك أربع خطط متاحة ، اعتمادًا على عدد الإعجابات التي تعجبك في كل من إدخالاتك الأخيرة. لديك خيار شراء 100 أو 250 أو 500 أو 1000 إعجاب لكل رسالة. يتراوح السعر الشهري من 18.99 دولارًا إلى 83.99 دولارًا. توفر جميع الخطط حدًا لأربع مشاركات في اليوم. تأتي الإعجابات على شكل دفعات ، وكلها من أناس حقيقيين.


تعزيز المتابعين

هذا الموقع يجعل العروض الترويجية أسهل على Instagram. إنهم يقدمون بعض خدمات نمو Instagram التي تغير قواعد اللعبة والتي تعزز المحتوى الخاص بك بين الجمهور المستهدف وترفع المصداقية الاجتماعية لملفك الشخصي. كما أنهم يقدمون إعجابات ومتابعين Instagram يستهدفون مكانتك. هذا يساعد في تحسين معدل الاستبقاء والتحويلات الإجمالية.

تركز عروض المتابعين الترويجية على بدء نموك الطبيعي على Instagram. لذلك ، يتأكدون من خلو جميع الخدمات من برامج الروبوت والبريد العشوائي. يعد تقديم طلب على الموقع أمرًا سهلاً للغاية ويستغرق بضع دقائق. يبدأ النطاق السعري لحزم الإعجابات على Instagram من 1.99 دولارًا لكل 100 إعجاب ويصل إلى 69.99 دولارًا لكل 10000 إعجاب.


رخيصة

شركة رائدة أخرى تقدم أفضل خدمات ترويج Instagram بأسعار معقولة هي CheapIGFollowers. يحتوي هذا الموقع على بعض الخطط المثيرة والمرنة التي تناسب ميزانية الجميع. من يحب Instagram الرخيص إلى الحزم باهظة الثمن ، لديهم مجموعة واسعة من خدمات النمو للمبتدئين والمؤثرين والمسوقين.

السبب وراء هذا التوزيع الواسع للأسعار هو أن CheapIGFollowers يفهمون أن لكل مبتكر مجموعة متطلباته وميزانيته الخاصة. إنهم يعرفون كيف تتطور صناعة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الحالية ، ولكي يظلوا متوافقين مع هذا التغيير ، فقد أنشأوا نظام عمل مرنًا.

هنا ، يمكنك شراء لايكات IG مقابل 2.99 دولار فقط (100 إعجاب) والانتقال إلى مستوى أعلى للحصول على مزيد من المشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد موقع CheapIGFollowers في استراتيجية المحتوى وتحليل البيانات واستهداف الجمهور أيضًا. لذا ، احصل على الصفقة أثناء استمرارها وتحقق من هذا الموقع المفيد للحصول على إعجابات Instagram.


بلاستوب

BlastUp هو أفضل مكان للمسوقين الذين يبحثون عن موارد عالية الجودة لنمو Instagram. لديهم شبكة اجتماعية واسعة منتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تكون في متناول اليد للحصول على إعجابات Instagram من أي بلد أو منطقة. عملية الشراء واضحة جدًا وتتطلب ثلاث خطوات بسيطة لتقديم طلب. كل ما عليك القيام به هو التسجيل واختيار الحزمة وإرسال عنوان URL لملف التعريف الخاص بك وإجراء الدفع.

حزم Instagram غير مكلفة للغاية وتبدأ من 1.49 دولارًا مقابل 50 إعجابًا. إذا كنت ترغب في شراء المزيد من الإعجابات ، يمكنك اختيار الحزم الأعلى مثل الحزمة 69.99 دولارًا التي تقدم 10000 إعجاب على Instagram. في مثل هذا النطاق السعري المعقول ، تقدم BlastUp خدمات متميزة. لديهم أيضًا قسم أسئلة وأجوبة مفصل حيث يمكنك إزالة شكوكك. لمزيد من الاستفسارات ، اتصل بدعم العملاء المتاح على مدار الساعة لحل أي مشكلات.


كروتيز

Krootez هي شركة جديدة نسبيًا في مجال التسويق على Instagram. ومع ذلك ، في فترة قصيرة ، كان لها تأثير كبير على عملائها. إنه يوفر خدمة نمو Instagram الأكثر شرعية وحقيقية لتعزيز وجودك عبر الإنترنت. وجميع هذه الخدمات متوفرة بسعر معقول يبدأ من 2.99 دولار. كما أنها توفر تخصيصات مجانية لجعل الحزمة أكثر قيمة لعملائها.

إلى جانب ذلك ، يقدم Krootez نصائح رائعة لمشاركة Instagram. من الحصول على رؤى حول إنشاء محتوى جيد إلى تعلم استراتيجيات تسويق جديدة ، يساعدك Krootez على النمو عضوياً بعدة طرق. الموقع آمن تمامًا وخالي من المخاطر بنسبة 100٪. تأتي جميع الخدمات مع ضمان إعادة الملء وسياسة استرداد كامل.


الإعجابات الودية

Friendly Like هو متجر شامل لخدمات Instagram. تم تصميمه من قبل خبراء التسويق الأقوياء في Instagram والتي ستساعدك على إحداث تأثير طويل الأمد على جمهورك. يقدم هذا الموقع العديد من الخطط التي تناسب الاحتياجات المحددة للعملاء. أفضل جزء هو أنك تعمل مباشرة مع خبراء متحمسين لتحسين تواجدك على الإنترنت.

نظام دعم العملاء سريع الاستجابة ويعطي الأولوية لراحة العميل على أي شيء. حتى موقع الويب يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل تقديم طلب. يبدأ النطاق السعري لإعجابات Instagram من 3 دولارات ويصل إلى 59.99 دولارًا. جميع طرق الدفع مشفرة بـ SSL للمعاملات الآمنة. فما تنتظرون؟ تحقق من الموقع واحصل على أفضل الصفقات على إعجابات Instagram هنا.


أسئلة وأجوبة:

كيف تحصل على تفاعل أكبر على Instagram بشكل عضوي؟

للحصول على مزيد من المشاركة بشكل طبيعي ، يمكننا إخبارك ببعض النصائح التي يجب أن تكون كافية طوال رحلتك إلى القمة. هم انهم –

  • عمل الهبات والمسابقات

هذه طريقة مؤكدة لزيادة المشاركة بسرعة كبيرة على Instagram. تمنح الجوائز الأشخاص حافزًا لمتابعتك والتفاعل مع المحتوى الخاص بك.

إذا قمت بوضع قواعد محددة ، مثل وضع علامات على حسابات أخرى كمتطلب رئيسي للدخول في الهبة ويمكنك الحصول على متابعين Instagram على الفور. يُعد إخبار متابعيك لمشاركة قصة حول صفحتك على حساباتهم طريقة رائعة لاكتساب بعض الرؤية التي تشتد الحاجة إليها لعلامتك التجارية.

  • التعامل مع متابعيك

هناك طريقة أخرى من أفضل الطرق لتعزيز نشاط حسابك وهي التفاعل مع المتابعين الذين لديك بالفعل. قم بالرد على تعليقاتهم ورسائلهم المباشرة مما يمنحهم إحساسًا بوجود رابط شخصي معك ، حتى تتمكن من البدء في بيع نفسك بشكل أكثر كفاءة.

اطلب منهم متابعتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى والتي ستمنحك المزيد من الشعبية على المنصات الأخرى أيضًا وتساعدك على التوسع بشكل أفضل.

  • تفاعل مع المؤثرين والملفات الشخصية في نفس مجال عملك

يعد التعامل مع أقرانك طريقة رائعة لنشر فكرة عن علامتك التجارية. يمكنك التعاون مع مجموعة من الأشخاص والبدء في اكتساب متابعين ببطء من حساباتهم. يمكنك أيضًا التفاعل مع متابعيهم ، وتقديم بعض الحوافز الصغيرة التي يمكن أن تجعلهم يتابعونك.

  • باستخدام علامات التصنيف الصحيحة

هذا جانب مهم جدًا في Instagram يستخدمه القليل من الأشخاص إلى أقصى حد. Hashtags رائعة لتصنيف منشوراتك وجعلها تبرز في هذه الفئة.

استخدم علامات التجزئة ذات الصلة بمكانتك وسترى قدرًا جيدًا من النمو من خلالها في وقت قصير جدًا. 

كيف تشتري الإعجابات على Instagram؟

إن شراء لايكات Instagram هي استراتيجية ذكرناها من قبل. إنه نوع من المكياج تقوم بتطبيقه على مشاركاتك ويجعلها تبدو جيدة. قد يرغب الأشخاص الذين يصادفون المنشور في التفاعل مع المنشور بعد رؤية عدد كبير من إبداءات الإعجاب به. لكن المحتوى يهم كثيرا.

هذه هي النظرية الكامنة وراء تلك الإستراتيجية. أحد أسباب شراء الأشخاص لإعجابات Instagram هو سهولة القيام بذلك. لا يتعين عليك فعل الكثير من ناحيتك بخلاف الدفع مقابل الخدمة فقط. قد يجد الأشخاص الذين لم يستخدموا هذه الخدمة من قبل أنها مربكة أو مربكة بعض الشيء ، لذا سنختصرها إلى ما هو مهم أثناء شراء هذه الخدمات.

  • يجب أن يكون مقدم الخدمة جيدًا

إذا تمكنت من إكمال هذه الخطوة بشكل جيد ، فستنتهي تقريبًا من شراء الإعجابات لـ Instagram. يعد العثور على مواقع جيدة لشراء خدمات الوسائط الاجتماعية أمرًا مهمًا للغاية. العالم مليء بالشركات والأشخاص الذين يحاولون تحقيق ربح سريع عن طريق خداع الأشخاص. تحظى منصات الوسائط الاجتماعية بشعبية ويريد العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم تعزيز وجودهم فيها. لذلك ، هناك الكثير من الشركات على استعداد لخداع هؤلاء الأشخاص اليائسين.

هذا أعطى الصناعة سمعة سيئة. هذا هو السبب في أن معظم وقتك سيخصص للبحث عن رفقة جيدة. لذا ، افعل ذلك أولاً. تحقق من خدمة العملاء في الشركة ، وألق نظرة على الموقع. اقرأ المطبوعات الجميلة. اطرح أسئلة وتحقق مما إذا كان يمكنك استرداد أموالك في حالة حدوث مشكلات. بمجرد الرضا ، يمكنك شراء الخدمة.

  • اختر النظام الأساسي الخاص بك 

بمجرد العثور على الموقع الذي ستشتري الخدمة منه ، تحتاج إلى تحديد النظام الأساسي الذي تريد تعزيز تواجدك عليه.

ستبيع معظم المواقع الكثير من الخدمات للعديد من المنصات لجذب المزيد من العملاء. نظرًا لأنك تريد شراء إعجابات Instagram ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق Instagram.

  • اختر الخدمة

عند النقر فوق Instagram ، ستظهر قائمة بالخدمات التي يوفرها الموقع لتلك المنصة. يمكنك شراء متابعي Instagram وإعجاباتهم وما إلى ذلك ، لذا اختر الخدمة التي تريدها والتي في هذه الحالة هي إعجابات Instagram.

  • اختر الكمية المناسبة وأدخل المعلومات

بمجرد العثور على الخدمة التي تريدها والنقر عليها ، ستحصل على قائمة بالحزم. سيكون لهذه الباقات عدد مختلف من الإعجابات والأسعار. اختر أفضل ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك. بمجرد القيام بذلك ، تحتاج إلى تقديم المعلومات التي طلبتها الشركة.

سيكون هذا عادةً معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ورابط إلى منشورك أو ملفك الشخصي اعتمادًا على الخدمة التي تشتريها. نظرًا لأنك تشتري الإعجابات ، فأنت بحاجة إلى توفير رابط لمشاركتك.

  • أكمل الدفع

الخطوة الوحيدة المتبقية التي تحتاج إلى الاهتمام بها هي السداد. ستوفر الشركة طرق دفع مختلفة. يمكنك الذهاب مع الشخص الذي تشعر بالراحة معه وإتمام الدفع.

هذا هو. كل شيء من جانبك قد انتهى. بمجرد استلام الشركة للطلب والتحقق من الدفع ، ستحصل على قضيتك وتبدأ في تسليم الإحصائيات إليك. يتم تسليم الطلبات الصغيرة بسرعة بينما تستغرق الطلبات الكبيرة وقتًا.

كيف تعرف ما إذا كان الموقع جديرًا بالثقة؟

لمعرفة ما إذا كان موقع ما جديرًا بالثقة ، تحتاج إلى مراجعة الويب للعثور على تقييمات موثوقة. ونحن لا نعني موقعًا واحدًا فقط ، فأنت بحاجة إلى رؤية بعض مواقع الويب المختلفة للحصول على فكرة حول المراجعات الحقيقية ، حيث قد تصادف بعضًا يبدو متحيزًا ومدفوعًا.

يجب أن تبحث عن المواقع التي يمكنك من خلالها شراء متابعي Instagram الحقيقيين ، بدلاً من مشاركة الروبوت. المواقع التي أدرجناها أعلاه أصلية تمامًا وهي موجودة منذ بعض الوقت الآن ، مع سنوات من الخبرة. لقد كان لديهم العديد من العملاء الذين أشادوا بهم ، لذا فأنت تعلم أنهم يفعلون شيئًا صحيحًا.

تواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كان الموقع يستجيب للاستفسارات أم لا ، يجب أن يمنحك فكرة عادلة عن الشخص الذي يدير الموقع وما إذا كان يمكن الوثوق به بأموالك. يجب أن يتحمل الموقع أيضًا بعض المسؤولية تجاه بيانات عملائه وأن يتخذ جميع الخطوات اللازمة لضمان عدم تسريب البيانات أبدًا.

يجب أن تكون خدماتهم المالية التي تعتبر بوابات الدفع آمنة دائمًا لضمان عدم حدوث أي خسارة مالية أو احتيال مع عملائهم. إذا كان الموقع يحتوي على كل هذه العوامل ويقع أيضًا ضمن ميزانيتك ، فلن تحتاج إلى التفكير مليًا في استثمار أموالك فيه. من المؤكد أن العوائد تستحق العناء.

هل شراء المشاركة طريقة فعالة للترقية في الرتب؟

نعم إنه كذلك! لماذا تعتقد أن هناك صناعة ضخمة وراء هذا المفهوم؟ إنهم يعرفون مدى صعوبة الأشخاص الذين يكافحون من أجل أن يتم ملاحظتهم ولا يزالون لا يحصلون على متابعين أو إعجابات ، مما يجعل ملفهم الشخصي يبدو ميتًا. عندما تشتري إعجابات Instagram ، يحصل ملفك الشخصي على فرصة جديدة للحياة يمكن أن تساعدك على الاستفادة منها بشكل أفضل.

لا تقلق كثيرًا بشأن ما يعتقده الآخرون بشأنه ، فهم ليسوا من سيساعدونك إذا بدأ مشروعك بالفشل بسبب عدم المشاركة. بين إنشاء المحتوى والمنافسة ، دع هذه المواقع على الأقل تتعامل مع الجزء الثاني حتى يتسارع نموك.

إذا كنت جادًا في جعله كبيرًا على Instagram ، فعليك التفكير في شراء متابعين سيؤدون ثمارهم قريبًا. إن مواكبة الخوارزمية ليس بالأمر السهل وتحتاج إلى المضي قدمًا لجعلها كبيرة على Instagram. حسنًا ، لهذا – جميع المواقع المذكورة أعلاه مجهزة جيدًا إلى حد ما بالعديد من الحزم والميزات التي ستساعدك على اتخاذ الخطوة التالية لتوسيع نطاق عملك بثقة تامة.

خاتمة

تم إطلاق Instagram في عام 2010. كانت هناك منافذ وسائط اجتماعية أخرى موجودة منذ فترة طويلة ، ولكن هذا المنفذ كان سريعًا بشكل ملحوظ لتحقيق الاهتمام الذي جعله المفضل لدى المعجبين. يستخدم هذا البرنامج حاليًا أكثر من مليار مستخدم حول العالم. في الواقع ، يشير أكثر من 500 مليون شخص إلى زيارة هذا الموقع مرة واحدة على الأقل يوميًا.

Instagram هو موقع وسائط اجتماعية يركز بشكل أساسي على المحتوى المرئي الرائع. نتيجة لذلك ، قد يكون جذب الجمهور المناسب أمرًا صعبًا بعض الشيء. إذا كنت مؤثرًا محتملًا أو علامة تجارية ، فأنت بالتأكيد تدرك مدى صعوبة نشر المحتوى الخاص بك كما تذهب. لإبقاء مشاهديك سعداء ، ستحتاج إلى تفاعل مستمر أينما كنت.

إذا انتظرت حدوث شيء ما من تلقاء نفسه ، فقد يستغرق الأمر سنوات حتى تنجز مهمة معينة. إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك بسرعة ، فقد ترغب في العثور على نظام أساسي يتيح لك شراء الإعجابات والمشاهدات. في هذا المنشور ، ذكرنا بعض مواقع الويب التي ستساعدك على شراء إعجابات Instagram. ألق نظرة على ما كتبناه أعلاه

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى