مسلسلات وأفلام

مسلسل “شباب البومب 10” الحلقة 14 بيومي فؤاد مخرج سينمائي

الحلقة الـ١٤ من مسلسل “شباب البومب 10”  حملت عنوان “المنتج أبو عبيد” وظهر فيها الفنان المصري بيومي فؤاد، وتدور الحلقة 14 من المسلسل حول تصوير فيلم يجمع عامر وأصدقائه.

عامر يحلم ببطولة فيلم سينمائي

عامر وأصدقاؤه يظهرون في إحدى دور السينما بعد أن ينتهوا من مشاهدة فيلم، وكلاهما يعلق على رغبته في المشاركة في عمل سينمائي، ويطلبان من شكش مساعدتهما في تحقيق ذلك من خلال عمه الممثل المعروف الذي ابتعد عن السينما بسبب الطريقة التي يعامل بها المنتجون، يظهر محمود “بيومي فؤاد” في الحلقة 13 من “شباب القنبلة 10″، وهو يحاول إقناع مديره بالعمل على قدرته على تكوين وظيفة سينمائية سيحقق له نجاحًا كبيرًا بعد الخسائر الكبيرة التي سببها محمود لصاحب الشركة، وهو مقتنع بدخوله في الإنتاج السينمائي بفيلم جديد.

بيومي فؤاد يظهر في الحلقة 13 من “شباب البومب 10

يقرر محمود الإعلان عن طلب مجموعة من الشباب للمشاركة في الفيلم، ويقوم عامل ورفاقه بقراءة الخبر ويقررون الذهاب إلى الشركة وإجراء الاختبار. يرفض محمود مشاركة عامر ورفاقه في الفيلم، لكن شكش ينجح في إقناعه بعرض مشاركة عمه الفنان في بطولة العمل، ويبدأ التصوير، وفي منزل عامر، تم ذكر العديد من المواقف الكوميدية، خاصة منذ قرر منتج العمل أن يصبح البطل الرئيسي رغم تقدمه في السن، وانتهى تصوير الفيلم نهائيا، وبدأ عامر ورفاقه يتحدثون مع شكش عن راتبهم في العمل السينمائي، لكنه يؤكد أنه لم يحصل على أي أموال ولا خاله كذلك.

تفاصيل مسلسل “شباب البومب 10” الحلقة ١٤

سيعرض الفيلم في دور السينما ، ورغم أنه تم تصوير الفيلم بدون مشاركة أبطال عظماء، إلا أن الجميع متفق على أنه عمل غير جيد من حيث الإخراج والسيناريو، ورغم ذلك فإنه يحقق نجاحًا كبيرًا، ويقرر صناع الفيلم إعادة إنشاء الفكرة وتقديم أكثر من عمل واحد آخر.

يهتم مسلسل “شباب البومب 10” بطرح العديد من القضايا التي تهم الشباب في الوطن العربي، مثل البطالة والبحث عن عمل والألعاب الإلكترونية وغيرها من اهتمامات الشباب الساعين إلى المجد، في إطار فكاهي ، إخراج سمير عارف، وبطولة فيصل العيسى وشفيقة يوسف وعلي المدفع وفيصل المسيعيد ومحمد الدوسري وريماس منصور ومهند الجميلي وعبد العزيز برناوي وعبد العزيز الفريحي وسليمان المقيتب وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى