شاهد.. طليق حليمة بولند يقدم لها هدية

قامت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات وأحدث هذا المقطع تفاعل جماهيري واسع وثقت فيه ابنتاها مريم وكاميليا وهما يرتدون حقائب بماركة شوكولاتة فاخرة.

يبدو أن الفتاتين يرغبون في تقديم الهدية لها، وعندما سألتهم عن السبب، كشفوا أن والدهما هو الذي أعد المفاجأة لأنها أحرزت تقدمًا في العمل وهذا ما فاجأ جمهورها.

أرفقت بولند الفيديو بالتعليق الاتي: “طبعا يقولون مبروك وما يدرون شالسالفة، أبوهم قال لهم صرت أحسن بالشغل يعني ترقية”.

احتفلت الإعلامية الكويتية حليمة مؤخرًا بعد إعلان براءتها في قضية “غسيل أموال المشاهير” وتلقت عددًا من الهدايا من أهلها ومعجبيها ومحبينها بعد أن أفادت براءتها من أمر ما .

تلقت بولندا هدية ضخمة من والديها بمناسبة براءته وهي مجموعة كبيرة من الأغنام والإبل، كما تلقت مجموعة كبيرة من باقات الزهور والهدايا والشوكولاتة من العديد من محبيها وأصدقائها.

كما نشرت حليمة بولند مقطع آخر لعدد من النياق قائلة فيه “وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا”.

من جهة أخرى اثارت الإعلامية الكويتية تساؤل المتابعين بعد ظهورها بملامح مختلفة تماما، وردت على هذه التساؤلات عبر حسابها على سناب شات انها أجرت تعديلا على بشرتها وأنها ستتحدث عن هذا الأمر في وقت أخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى