شاهد صورة والدة الفنانة نرمين الفقي لاول مرة

يهتم الجمهور العربي عمومًا بحياة محبينهم من النجوم، خاصة عندما يتعلق الأمر بحياتهم الشخصية، والتي يسعون دائمًا لإبعادها عن الأضواء مثل التعرف على أفراد الأسرة وخاصة أمهاتهم، هناك نجوم عرب يعتبرن “نسخة طبق الأصل”. “من أمهاتهم.

على عكس عدد من النجوم الذين يفضلون نشر الكثير من الصور والفيديوهات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل مشاركة المتابعين بها، ومن أهمها النجمة المصرية “نرمين الفقي” التي يتخلل حديثها في اللقاءات الإعلامية أو بعض منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي ذكر والدتها الراحلة السيدة ناهد كوجاك.

“والدتي رفضتهم جميعًا”. بهذه الجملة أوضحت الفنانة نرمين الفقي أسباب عدم زواجها بعد، وذلك خلال زيارتها كضيفة على أحد البرامج الفضائية حيث قالت أنها عندما كانت في سن المراهقة تقدم لها الكثير من الشباب الطيبين، لكن والدتها رفضتهم بسبب ارتباطها القوي بكونها ابنته الوحيدة.

https://www.instagram.com/p/CMqTxiKgioW/?utm_source=ig_web_copy_link

وأضافت نرمين بعد ذلك أنها قلقة على مرض والدتها بسبب إصابتها بورم حميد في المخ، ورغم أنه كان حميدًا وتم استئصاله إلا أنه أثر عليها مما دفعها لمرافقتها في عدة مناسبات، قالت عن أسباب عدم ارتباطها بعد وفاة والدتها:: “بعد وفاة والدتي فتحت الباب، وياريتني ما فتحته، لأني شوفت حاجات وجعتني أوي، الناس فاكرة إني عايزة أرتبط برجل غني، لكن أنا عايزة رجل بجد، والرجل يظهر من أفعاله واحتوائه للمرأة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى